رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بجامعة القناة.. بدء برنامج تدريب العاملين لشغل وظيفة أمين الكلية

أكدت الدكتورة ماجدة هجرس، رئيس جامعة قناة السويس، بضرورة وضع وتنفيذ مصفوفة تدريبية متميزة للعاملين بالجامعة لتنمية مهاراتهم.

وأعلن الدكتور محمد شقيدف، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والمدير التنفيذي لمركز تنمية الموارد البشرية عن البرنامج التدريبي الإعداد لشغل وظيغة أمين الكلية في الفترة من 23- 16 فبراير الحالي، هذا وافتتح البرنامج المحاسب سمير النجار أمين عام الجامعة بمحاضرة عن قوانين تنظيم العمل بالجامعة وسوف يستكمل البرنامج أعماله غدا الإثنين 17 فبراير، بمحاضرة عن الرقابة المالية والأجهزة المسئولة عنها، ويحاضر بها مدير عام التوجيه المالي والإداري بالجامعة إبراهيم عبد العزيز.

بينما تحاضر الدكتورة نهى العاصي الأستاذ المساعد بكلية التربية يوم الثلاثاء 18 فبراير عن أدوات التخطيط الاستراتيجي، ويوم الأربعاء 19 فبراير تحاضر فاطمة محمد فؤاد مدير التوجيه المالي و الإداري سابقا عن المخالفات

المالية و الإدارية التي تعوق العمل بالجامعة، وفي خامس أيام التدريب 20 فبراير يلقي المحاسب سمير النجار امين عام الجامعة محاضرة عن التخطيط المالي و إعداد الموازنة العامة للكليات مع عرض تطبيقات عملية عليها، وختام التدريب عن القيادة التحويلية يلقيها الدكتور أحمد جمال خطاب المدرس المساعد بكلية التجارة.

وأوضحت كريمة محمود مدير تدريب العاملين أنه يتم تقييم المتدربين و مناقشة البحوث في ختام البرنامج التدريبي. جدير بالذكر إن البرنامج التدريبي للعاملين عن الجودة الشاملة يبأ اعتبارا من 24- 17 فبراير 2020.