عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اجتماع أسبوعى لحل مشاكل أهالى حى السيدة زينب

قام الدكتور مهران عبد اللطيف رئيس حى السيدة زينب، بعمل حملة بنطاق الحى  بالاشتراك مع قائد شرطة المرافق النقيب حسن محمد، وتم رفع جميع الاشغالات المخالفه، مشيرا إلى أن هذا ياتي فى بناء على توجيهات اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، والمهندسة جيهان عبد المنعم نائب المحافظ للمنطقة الجنوبية،  فى استعادة المظهر الحضارى لحى السيدة زينب.

 

وشدد "مهران" على رفع كفاءة وتطوير جميع شوارع المنطقة واستمرار التواجد الميداني بشوارع الحى للحفاظ على المظهر الحضاري حتى تكون بيئة امنة ونظيفه، ولك بالتنسيق مع الإدارات المعاونة بالحي والتنسيق مع المجتمع المدنى.

 

وأشار "مهران" إلى أن الحملة شملت أعمال نظافة وتجميل وتطهير للجزيرة الوسطي بالميدان وزراعة اشجار مثمرة ورفع الأتربة أسفل الأرصفة، كما تم عمل الدهانات للجزيرة وتركيب انارة تجميلية حول الأعمدة

بالجزيرة الوسطي بالشوارع الرئيسيه.

 

وقال "مهران" أنه يحرص على عقد لقاالتواصل الدائم مع المواطنين والعمل على خدمتهم من خلال لقاءات بصفة يومية واسبوعية وفقا  لتوجيهات المهندسة نائب المحافظ للمنطقة الجنوبية وسرعة حل مشاكل المواطنين .


 وأكد "مهران" على أنه يتم العمل على خدمة المواطنين وحل مشاكلهم والتعرف على احتياجاتهم والعمل على تحقيقها هو الهدف الأول والمسئولية الأولى له فى الحى  وبناءاً عليه تم عمل اجتماع اسبوعى لخدمة المواطنين بكافة مديرى الادارات المعنين والتواصل مع المواطنين على سبل حل مشاكلهم .