عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط عاطلين لقيامهما بفرض الإتاوات على المواطنين بشبرا الخيمة

حبس متهمين_أرشيفية
حبس متهمين_أرشيفية

واصلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، تكثيف  حملاتها على مختلف مدن المحافظة لضبط الخارجين عن القانون، وحائزي الأسلحة النارية، وضبط القائمين بأعمال البلطجة، والذين يفرضون إتاوات علي السائقين.

 

 وحققت الحملة النتائج الإجابية التالية: عدد من ممارسي أعمال السمسرة والنصب علي المواطنين، وتحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

 

 كانت البداية بتلقي اللواء جمال الرشيدى مدير أمن القليوبية، إخطاراً من العميد ايهاب مرزوق مدير مرور القليوبية، بقيام ضباط مباحث مرور المحافظة بقيادة العقيد عبدالعظيم محمد رئيس مباحث المرور بالقليوبية بحملة أمنية مكبرة علي المواقف.

 

 وأسفرت الحملة عن ضبط كلا من"م. ر"33 سنه، عاطل، حال قيامه بفرض الاتاوات والسيطرة بموقف عرابي مسطرد – دائرة قسم اول شبرا الخيمة بدون وجه حق.

 وبحوزته مبلغ 65 جنيها من متحصلات عمله الآثم من سائقي السيارات .. وبمواجهته اقر بارتكاب الواقعة تحرر عن ذلك المحضر رقم 2690 لسنة 2020م جنح قسم أول شبرا الخيمة

 

وضبط "ي. م"21 سنة، عاطل، حال قيامه بفرض الاتاوات والسيطرة بميدان المؤسسة – دائرة قسم اول شبرا الخيمة بدون وجه حق.

 وبحوزته مبلغ 75 جنيها من متحصلات عمله الاثم من سائقي السيارات، وبمواجهته اقر بارتكاب الواقعة تحرر عن ذلك المحضر رقم 2691 لسنة 2020م جنح قسم اول شبرا الخيمة.