رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم بالأوتوستراد

حادث تصادم ـ أرشيفية
حادث تصادم ـ أرشيفية

أصيب 3 أشخاص في حادث تصادم بين سيارة نقل ثقيل "تريلا" وأتوبيس وسيارة نقل أخرى، أعلى الطريق الدائري في القطاع من الأوتوستراد إلى  منطقة المنيب، مما أدى إلى توقف الحركة المرورية، وتم الدفع بسيارت الإسعاف لنقل المصابين للمستشفى، وونش المرور لتسيير الحركة المرورية.

كانت البداية بتلقي غرفة عمليات إدارة المرور، بلاغا من الخدمات المعينة أعلى الدائرى بظهور كثافات مرورية نتيجة لحادث مروري، وانتقل رجال المرور إلى المكان،وتمت إعادة الحركة المرورية إلى طبيعتها مرة أخرى.

وفي سياق آخر لفظ شاب في العقد الثالث من عمره اليوم الاثنين، أنفاسه الآخيره، وأصيب آخرين بجروح وكدمات واشتباه كسور بأماكن متفرقة بالجسم حال وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكى بطريق العلمين عند الكيلو

52 بدائرة مركز وادي النطرون. وتم الانتقال إلى موقع الحادث ونقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف النيابة والمصابين للمستشفى المركزى لعمل اللازم.

البداية كانت بتلقى الأجهزة الأمنية بلاغًا من مركز شرطة وادى النطرون بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكى بالطريق الصحراوى، وبالانتقال والمعاينة والفحص تبين وقوع الحادث عند الكيلو ٥٢ بطريق العلمين اتجاه مرسى مطروح، وأسفر الحادث عن مصرع "محمود محمد صادق عطية" 32 سنة ومقيم بمنطقة فيصل بمحافظة القاهرة.