رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

تعرَّف على أقوال الطفل الناجي من مذبحة حدائق الأهرام

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تواصل النيابة العامة بجنوب الجيزة، تحقيقاتها حول واقعة العثور على أسرة كاملة مكونة من أب وأم وطفلة رضعية مقتولين داخل مسكنهم بحدائق الأهرام، واستمعت النيابة إلى أقوال الطفل الناجي من الحادث، والذي أكَّد أنه كان نائمًا في غرفته ولم يسمع أي صوت، وبعد فترة استيقظ فوجد والدته مقتولة بالشقة.

 

وأكمل الطفل كلامه بأنه لم يعثر على والده وشقيقته الصغرى الرضيعة، فبدأ بالصراخ حتى سمعهُ عدد من الجيران وانطلقوا نحوه وفور دخولهم الشقة وجدوا جثة الأم، وبعدَ البحث عثروا على جثة الطفلة ووالدها بمنور العقار.

 

وكانتْ النيابة العامة قد انتدبت المعمل الجنائي والأدلة الجنائية لمعاينة مسرح واقعة العثور على أسرة كاملة مكونة من أب وأم وطفلة رضيعة مقتولين داخل مسكنهم بحدائق الأهرام، لرفع البصمات لكشف ملابسات الواقعة.

 

كما أمرتْ بتشريح جثث الضحايا، لإعداد تقريرٍ وافٍ عنها وكان فريق من النيابة العامة قد

انتقل إلى موقع الحادث لمناظرة الجثث والوقوف على ملابسات الواقعة.

مكان الحادث

 

كان اللواء طارق مرزوق مدير أمن الجيزة، قد تلقَّى إخطارًا من مأمور قسن حدائق الأهرام، بتلقيه بلاغًا من الأهالي بالعثور على 3 جثث ملقاة داخل "منور شقة" بالقرب من البوابة الثانية.

 

وأوضح شهود العيان أن الجثث لزوج وزوجته وطفلتهما صاحبة الـ8 أشهر، ذاكرين أن الجيران كسروا باب الشقة ودخلوا بعد صراخ طفل داخلها مستنجدًا بهم، بعد رؤيته جثث والده ووالدته وشقيقته الصغرى في المنور.

 

وتم إبلاغ أجهزة الأمن بالواقعة، وحضر رجال المباحث، لجمع التحريات وكشف ملابسات الواقعة.