رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط مسجل خطر ونجله لإرتكابهما وقائع سرقة السيارات بالقاهرة

صورة المتهمين
صورة المتهمين

تمكنت الأجهزة الامنية بمديرية أمن القاهرة، من ضبط مسجل شقى خطر ونجله لقيامهما بإرتكاب وقائع سرقة السيارات وسرقة متعلقات المواطنين من داخلها.

 

وأكدت تحريات ومعلومات وحدة مباحث قسم شرطة البساتين بمديرية أمن القاهرة قيام (مسجل شقى خطر "سرقات عامة" ونجله- مقيمان بمحافظة الجيزة).

بتكوين تشكيلاً عصابياً تخصص نشاطه الإجرامى فى سرقة السيارات بأسلوب "المفتاح المصطنع" وكذا إرتكاب وقائع السرقات من داخل السيارات بإسلوب "كسر الزجاج".

 

عقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة تم ضبطهما حال تواجدهما بدائرة القسم مُستقلان سيارة " قيادة الأول ولا يحمل ثمة تراخيص ".

بالكشف على اللوحات المثبتة على السيارة تبين أنها خاصة بسيارة أخرى ومبلغ بفقدها، كما تبين بالكشف على السيارة أنها مُبلغ بسرقتها .

بمواجهتهما أقرا بأن السيارة المضبوطة بحوزتهما من متحصلات نشاطهما الإجرامى وقيامهما بسرقة اللوحات المعدنية المضبوطة بقصد تثبيتها على السيارة لعدم الإستدلال عليها، وأضافا بقيامهما بإرتكاب حادث سرقة سيارة أخرى ، وكذا إرتكاب 5 حوادث سرقة من داخل سيارات.

 

تم بإرشادهما ضبط السيارة بمكان إخفائها، كما أرشدا عن كافة أجهزة اللاب توب "متحصلات نشاطهما الإجرامى" لدى عميلهما (صاحب محل لصيانة أجهزة الكمبيوتر بالجيزة) كما ضُبط بمسكنهما مبلغ مالى من متحصلات وقائع السرقة.

 

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.