عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

هيثم فاروق: متفائل بمواجهات الزمالك والترجي المقبلة

هيثم فاروق
هيثم فاروق

أكد هيثم فاروق لاعب الزمالك الأسبق أن الفريق الأبيض سيواجه الترجي التونسي 3 مرات في غضون ما يقرب من 22 يومًا وهو ما يزيد من حجم الإثارة.    
وقال فاروق في تصريحات تليفزيونية "متفائل بشكل كبير جدًا بمواجهة الترجي التونسي في ربع نهائي دوري أبطال افريقيا والزمالك مستواه يتطور بصورة تصاعدية".
وأضاف "مواجهة نفس المنافس 3 مرات في تلك الفترة الزمنية يجعل المهمة أسهل والأوراق مكشوفة لدى الفريقين".
وأشار إلى أن مواجهة الترجي التونسي في السوبر الافريقي ومن بعدها الأهلي في الدوري المصري سيكون أفضل استعداد للدور ربع النهائي الافريقي.
وأسفرت قرعة الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا عن مواجهات قوية بين الفرق الثمانية المتواجدة بالمسابقة. وكان الزمالك والأهلي

صعدا إلى هذا الدور عقب احتلالهما لوصافة مجموعتهما خلف مازيمبي الكونغولي والنجم الساحلي التونسي المتصدرين. ويواجه الزمالك الترجي التونسي في ربع النهائي فيما يلتقي الأهلي مجددا بصن داونز الجنوب إفريقي.
وأسفرت قرعة الدور ربع النهائي من دوري الأبطال عن المواجهات الآتية: الأهلي ضد صن داونز الزمالك ضد الترجي التونسي مازيمبي الكونغولي ضد الرجاء المغربي الوداد المغربي ضد النجم الساحلي جدير بالذكر أن الترجي التونسي هو حامل لقب النسخة الماضية من دوري أبطال إفريقيا.