رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تنفيذ 5112 حكمًا قضائيًا في حملة أمنية بالقليوبية

حملة أمنية- أرشيفية
حملة أمنية- أرشيفية

نجحت مباحث تنفيذ الأحكام بمديرية أمن القليوبية، من ضبط 189 محكومًا عليهم ، و 12 أحكام جنائية خلال حملة أمنية بمدن المحافظة لضبط العناصر الإجرامية الخطرة و التشكيلات العصابية.

 

تلقى اللواء جمال الرشيدي ، مدير أمن القليوبية ، إخطارًا من مدير إدارة البحث الجنائي، يفيد بضبط  189محكومًا عليهم بإجمالى 5112 أحكام منفذة "698 حكمًا جزئيًا و 139  حكمًا مستأنف"، وتحصيل 4204 جنيه غرامات، وتحرير 59  مخالفات.

 

كما تمكن ضباط وحدة القناطر الخيرية، من ضبط " أحمد.ش.م " 23 سنة، مقيم بلوك 11 مساكن التقسيم السياحي- دائرة المركز، والمطلوب ضبطه وإحضاره في قضية " هروب من الخدمة العسكرية ".

 

فيما شنت الاجهزة التنفيذية بالقليوبية، بالتنسيق مع مديرية الامن ، حملات مكبرة لإزالة التعديات على الاراضى الزراعية بنطاق  المحافظة, أسفرت عن ازالة 9 حالات تعد على الارض الزراعية، وتنفيذ حكمين قضائيين، و9 حالات تعد على منافع الرى والصرف الصحى، و18 حالة تعد على الطرق والكباري.

 

يأتى ذلك فى ضوء تفعيل الاجراءات القانونيه والتصدى بحزم لظاهرة البناء على الرقعه الزراعيه والتعدى على نهر النيل وأملاك الدولة وتنفيذ الاحكام القضائية بنطاق المحافظة .