عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

قريبًا.. سيارة تسلا الكهربائية ستقطع 400 ميل بشحنة واحدة

إيلون ماسك Elon Musk
إيلون ماسك Elon Musk

قال إيلون ماسك Elon Musk إن تسلا Tesla تقترب من علامة فارقة لسياراتها الكهربائية.

 

أضاف ماسك في مكالمة جماعية هذا الأسبوع أن الشركة تقترب بسرعة من القدرة على الحصول على سيارات Model S على بعد 400 ميل مقابل تكلفة واحدة.

 

وقال مسك في المكالمة وفقًا لـ Engadget: "إننا نقترب بسرعة من مسافة 400 ميل للطراز S". "لذلك ، لن يمر وقت طويل قبل أن يصل طراز S إلى 400 ميل."

 

بالنسبة للمنظور ، فهذا يعني أن السائقين سيكونون قادرين على الاقتراب إلى حد ما من القدرة على قيادة السيارة طوال الطريق من مدينة نيويورك إلى العاصمة ثم العودة مرة أخرى.

ومن شأن هذا النطاق أيضًا أن يعزز مكانة السيارة الكهربائية في الجزء العلوي من السلسلة الغذائية للمجموعة عند المقارنة مع المنافسين.


على الرغم من أن النطاق لن يكون قفزة هائلة على النطاق الحالي للشركة - يتم الإعلان عن الطرز الحالية على أنها مسافة قصوى تبلغ 373 ميلًا في تهمة واحدة - الادعاء بأنها ستصل قريبًا إلى 400 علامة على الإيمان من المسك بأن تسلا سوف مواصلة تحسين تكنولوجيا البطارية.

 

تفيد Engadget أن Tesla قررت العمل على تقنيتها الخلوية الحالية وتخطط لإصدار تقنية جديدة وحزم بطاريات أكبر في وقت لاحق من هذا العام.


يبدو أن تعليقات Musk وتأكيده بأن Tsla's Model S سترفع مداها قريبًا تعزز مصداقية

التقارير التي وردت العام الماضي والتي تشير إلى أن الشركة تعمل على تطوير تكنولوجيا البطاريات الخاصة بها.


وفقًا لتقرير صادر عن CNBC ، الذي أجرى مقابلات مع العديد من الموظفين السابقين والحاليين في شركة صناعة السيارات ، تعمل الشركة بنشاط على تطوير خلايا البطارية الخاصة بها والتي من شأنها أن تسمح لـ Tesla بقطع علاقاتها مع المزود الحالي ، Panasonic.


إن تجارب "تسلا" ، التي يقال إنها تجري في مختبر سري بجوار الكوكب الصناعي في فريمونت ، كاليفورنيا ، ستكون بمثابة نعمة للشركة التي تعتمد سياراتها الكهربائية على تقنية بطارية متطورة ومتقدمة.

 

تشير CNBC إلى أن الشركة تركز جهودها على تصنيع بطاريات أيونات الليثيوم بهدف أن تتمكن في النهاية من إنتاجها بكميات كبيرة. إذا نجحت ، فإن تطوير بطارية Tesla من شأنه أن يوسع من إستراتيجية الشركة للحفاظ على معظم عمليات التصنيع المهمة في الشركة.