رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سفيرنا في دبلن يستقبل طلاب جامعة فاروس

خالد ثروت - سفير
خالد ثروت - سفير مصر فى دبلن

استقبل خالد ثروت، سفير مصر فى دبلن، بمقر السفارة المصرية، عددًا من الطلبة المصريين المتميزين من جامعة فاروس بالإسكندرية، خلال تواجدهم بأيرلندا، لقضاء فصل دراسى بجامعة دبلن للتكنولوجيا، ضمن برنامج تبادل الطلاب الذى تتيحه اتفاقية التعاون المٌبرمة بين جامعتى "TU Dublin" و"فاروس" فى مجال العلوم المالية والإدارية.

 

وحرص السفير المصرى، على الاطمئنان على الطلبة والاستماع لأية عقبات قد تكون واجهتهم، مؤكدًا على أن السفارة المصرية مفتوحة دائمًا لهم.

 

أشاد الطلبة الدراسين لعلوم التمويل والتسويق، بثراء تجربة الدراسة بأيرلندا على المستويين العلمى والشخصى، وما لمسوه من تميز نظام أيرلندا التعليمى، وبساطة وحفاوة الشعب الأيرلندى.

 

وأعرب السفير خالد ثروت، عن

فخره لما لمسه خلال حديثه معهم من ثقافة وعلم وطموح يجعلهم نموذجًا مشرفًا لمصر، وخير سفراء لها، متمنيًا لهم التوفيق والنجاح فى حياتهم الأكاديمية والعملية.

 

تجدر الإشارة إلى أن الاتفاقية الموقعة بين جامعة فاروس بالإسكندرية وجامعة دبلن للتكنولوجيا "TU Dublin" فى عام 2010 تٌتيح الحصول على شهادة مزدوجة من كلا الجامعتين، كما تتيح لخريجى جامعة فاروس الالتحاق ببرامج الدراسات العليا بأيرلندا دون إجراء معادلة.