رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

يقدم تجربة الإخوان على أنها البديل.. بلاغ ضد نشأت الديهي وكتابه "التعليم وسنينه"

الإعلامي نشأت الديهي
الإعلامي نشأت الديهي

تقدم أحد المحامين ببلاغ لشرطة المصنفات الفنيه لمنع كتاب "التعليم وسنينه"، الذي ظهرت نسخًا منه في معرض الكتاب، وهو من تأليف نشأت الديهي.

واشار إلى أن الكتاب يعكس افكارًا تضر بأمن البلاد وتدعو لاعتناق افكار اقطاب الاخوان مثل القرضاوي والغزالي وغيرهم، كما يصف افكارهم بتلك التي يجب ان تسود في سياسات التعليم بمصر.

واضاف المحامي ان هذا الكتاب الذي الفه  منذ عشر سنوات  الاعلامي نشأت الديهي "مقدم البرامج على إحدى الفضائيات"، وجدت له نسخ معروضه في معرض الكتاب الحالي.
وأوضح أن المؤلف يقدم التجربة الاخوانية علي انها البديل الذي يجب ان تنتهجه الدوله من اجل  النهوض بالتعليم، وذلك بما يحمله  الكتاب من الترويج للافكار الجماعه الارهابيه واقطابها الارهابين.

وأشار إلى أن تداول هذا الكتاب يعد بمثابة جريمه معاقب عليهابقانون مكافحة الإرهاب رقم 94 لسنة 2015، حيث وضع عقوبة جنائيه على كل من يعمل على ترويج الأفكار المتطرفة الداعية

للأعمال الإرهابية سواء بالقول أو الكتابه أو أي وسيلة أخري، بالحبس عشر سنوات، وتكون العقوبة السجن مدة لا تقل عن خمس عشرة سنة، إذا كان  فى إحدى جهات الدولة أو الأماكن العامة.
واكد المحامي في بلاغه أن وجود مثل هذا المؤلَّف بمعرض الكتاب يستحق كاتبه العقوبه القانونيه المنصوص عليها بقانون مكافحه الارهاب سالفه البيان
واختتم بلاغه بكتاب موصي بعلم الوصول للشرطه المصنفات الفنيه تطهير معرض الكتاب من هذا الفكر المتشدد الصانع للارهاب ومصادره نسخ الكتاب واتخاذ الاجراءات القانونيه ضد مؤلف الكتاب والناشر والمسئولين عن عرض الكتاب بمعرض الكتاب واتخاذ اللازم قانونا.