رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

بمطعم شهير.. ضبط لحوم مصنعة غير صالحة للإستهلاك الآدمي بسوهاج

خلال الحملة
خلال الحملة

شنت اليوم الثلاثاء إدارة مراقبة الأغذية بمديرية الصحة والسكان بسوهاج برئاسة الدكتور هاني مصطفى جميعه وكيل الوزارة بالاشتراك مع إدارة المجازر والتفتيش على اللحوم بمديرية الطب البيطري بسوهاج برئاسة الدكتور عصام عرفة مدير المديرية والرقابة التموينية حملة مكبرة على محلات الجزارة والمحال التجارية والمطاعم بحي شرق سوهاج .


وقال الدكتور أحمد حمدي، مدير إدارة المجازر والتفتيش على اللحوم أن الحملة استهدفت المطاعم والمحلات التجارية ومحلات الجزارة بمنطقة حي شرق سوهاج وتمكنت من ضبط كميات من اللحوم المُصنعة الغير صالحة للإستهلاك الآدمي بأحد المطاعم الشهيرة وتم التحفظ على المضبوطات وعمل المحضر اللازم تمهيداً للعرض على النيابة العامة للتصرف .


وأضاف “حمدي” أنه تم إعدام كافة المواد الغذائية بعد التأكد من

عدم صلاحيتها للإستهلاك الآدمي بتوقيع الكشف الطبي عليها موضحاً أنه شارك في الحملة الدكتور ريمون فايز والدكتور عصام حمدي من إدارة المجازر بالاشتراك مع حي شرق والرقابة التموينية ومراقبة الأغذية بمدينة سوهاج.


وأكد مدير إدارة المجازر والتفتيش على اللحوم أن الحملات على المحال التجارية ومحلات الأغذية والمطاعم مستمرة لضبط المخالفات والمخالفين لردع كل من تسول له نفسه الاتجار في المواد الغذائية الغير صالحة للإستهلاك البشري بقصد التربح دون مراعاة صحة المواطنين .