عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رئيس البرلمان الليبي يستقبل مصطفى بكري في درنة الليبية

المستشار عقيلة صالح
المستشار عقيلة صالح رئيس مجلس النواب

استقبل المستشار عقيلة صالح رئيس مجلس النواب النائب مصطفي بكري عضو مجلس النواب المصري الذي يزور ليبيا هذه الأيام، وعبر بكري عن بالغ تقديره للشعب الليبي ولمجلس النواب وللجيش الليبي والمشير خليفة حفتر القائد العام علي الدور البطولي الذي تقوم به المؤسسات الليبيه وفي مقدمتها الجيش الوطني في حماية الوطن الليبي وتحرير ترابه المقدس من العصابات والمليشيات الارهابيه وادانة التآمر التركي -القطري علي أمن ليبيا.


واطلع المستشار عقيله النائب بكري علي تطورات الاوضاع في ليبيا موجها الشكر إلي الرئيس عبدالفتاح السيسي ودوره في الدفاع عن القضية الليبيه ،كما وجه التحيه إلي مجلس النواب المصري والي رئيس المجلس د علي عبدالعال علي مواقفه الرافضة للتدخل الأجنبي في شؤون ليبيا ودعمه لحق الدولة الليبية في فرض سيادتها علي كامل أراضيها.


واستقبل رئيس الوزراء عبدالله الثني النائب بكري، حيث دار حوار حول الوضع الراهن والتحديات التي تواجه

ليبيا ووجه التحيه إلي مواقف مصر مؤكدا أن خطة التنمية في كل المناطق تمضي بالتوافق مع تحرير الأرض الليبية وبسط سيادة الدولة علي أراضيها.


وكان النائب مصطفي بكري قد قام بزيارة إلي مدينة درنة حيث زار عدد من المناطق التي تم تخريبها بواسطة التنظيمات الإرهابية والتقي عددا من المواطنين.


وكان وزير الخارجية د. عبدالهادي الحويج قد وجه الدعوة إلي بكري لزيارة ليبيا وقد حضر اللقاء مع رئيس مجلس النواب ورئيس مجلس الوزراء.


وقد أكد د. عبدالهادي الحويج أن زيارة بكري هي مقدمة لزيارات عديدة تنظمها وزارة الخارجية لعدد من الفاعليات المصرية.