رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بعثة منتخب الشباب السعودي تصل الرياض

منتخب الشباب السعودي
منتخب الشباب السعودي

وصلت اليوم الاثنين بعثة المنتخب السعودي الأولمبي إلى الرياض بعد نهاية كأس أمم آسيا تحت 23 سنة وتتويجها بالميدالية الفضية كوصيفا للبطولة وتأهلها إلى أولمبياد طوكيو 2020.

توج منتخب كوريا الجنوبية بلقب كأس آسيا تحت 23 عاما بعد الفوز على المنتخب السعودي بهدف دون رد فى اللقاء النهائى الذى أقيم على ملعب رامانجالا بتايلاند.

وخاص المنتخب السعودية 3 مباريات في دور المجموعات ببطولة كأس آسيا للشباب، فاز على اليابان 2/1، ثم تعادل أمام قطر دون أهداف، والفوز في الجولة الأخيرة على سوريا 1-0، وفي ربع النهائي واجه السعودية منتخب تايلاند، وفاز عليه 1-0، ثم تغلب على منتخب أوزبكستان بهدف دون رد ليتأهل إلى أولمبياد طوكيو

٢٠٢٠.

توج منتخب كوريا الجنوبية للشباب ببطولة كأس آسيا تحت ال ٢٣ عاما بعد الفوز على نظيره منتخب السعودية بهدف دون رد فى المباراة التى أقيمت اليوم الأحد على  ملعب راجامانجالا الدولي بتايلاند.

كما تنظم هيئة الرياضة برئاسة عبدالعزيز بن تركي الفيصل ،في تمام الساعة 6:00 من مساء اليوم، احتفالا للاعبي المنتخب الأولمبي، في الصالة الخضراء بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي، نظير تأهلهم إلى الأولمبياد بعد غياب 24 عاما.