رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اليوم.. رئيس اتحاد الملاكمة ومنتخب الناشئين يغادرون إلى الكويت

منتخب الملاكمة
منتخب الملاكمة

 يغادر القاهرة اليوم الأربعاء الدكتور عبدالعزيز غنيم، نائب رئيس الاتحاد العربي للملاكمة، ورئيس الاتحاد المصري للعبة، متجهًا إلى الكويت  لإلقاء محاضرات في الدورة الدولية للمدربين والحكام والتي سيشارك فيها  31 دارسًا من 9 دول منها الجزائر والعراق  والأردن والكويت وليبيا وفلسطين وقطر وتونس ومصر.

 من المقرر أن يشارك فيها من مصر كل من محمد منير وعمرو حجازي وأشرف سمك ( نجمة واحدة ) ورزق النجار وخالد الساهي  وذلك برعاية الاتحاد الدولي للملاكمة والاتحاد العربي للملاكمة كما سيتم تنظيم  دوره تدريبية دولية (star 1) خلال الفترة من  ٢٢ يناير  حتى ٣١ من نفس الشهر.

 صرح  "غنيم" بأنه سيسافر ولأول مرة أيضًا الفريق الوطني المصري  للناشئين إلى الكويت للمشاركة في البطوله العربية للناشئين للملاكمة المقرر لها أن تقام خلال الفترة من 23-29  يناير وذلك بعدد 10 ملاكمين وسوف ينافس على المراكز الأولى حيث إنها البطولة الأولى للناشئين تحت ١٦ سنة في الكويت وستكون البعثة برئاسة صلاح العايدي ومدربين هما شريف هزع وعلي مصطفى

 

 من ناحية أخرى قام الدكتور عبدالعزيز غنيم بزياره الفريق الوطني للناشئين قبل السفر إلى الكويت للمشاركة في البطولة العربية الأولي.

 قام الدكتور عبدالعزيز غنيم رئيس الاتحاد المصري للملاكمة ونائب رئيس الاتحاد العربي بزيارة الفريق القومي  للناشئين قبل السفر إلى الكويت صباح اليوم الأربعاء  للمشاركة في البطولة العربية الأولى لملاكمة الناشئين.

 يضم أول منتخب للناشئين  ويضم كلا من وليد سليمان ٤٨ ك  وعمر جاد ٥٢ ك وأحمد الكيلاني ٥٠ك وزياد محمد ٥٢ و محمد العربي ٦٠ك ومحمد أمين ٦٣ك  ومحمد بلال ٧٠ ك  وعمر عبدالعليم ٧٥ ك وأحمد سمري ٨٩ ك وعمرو خالد فوق ٨٠ ك  والمدربين كل من عمرو مصطفى وشريف هزع.