رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تأجيل مباراة الإسماعيلي والاتحاد السكندري في البطولة العربية

الإسماعيلي والاتحاد
الإسماعيلي والاتحاد

 قرر الاتحاد العربى لكرة القدم تأجيل مباراة الإسماعيلى والاتحاد السكندري، المقرر لها أن تقام يوم 24 يناير المقبل، في إياب الدور ربع النهائي من البطولة العربية.

 تم تأجيل مباراة الإسماعيلي والاتحاد السكندري 48 ساعة، لتقام يوم 26 يناير الجاري بدلًا من 24 من الشهر ذاته، على ستاد الإسماعيلية، والمقرر لها أن تقام في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.

 كان فريق الدراويش حقق الفوز على الاتحاد السكندري في مباراة الذهاب بهدف من دون رد، سجله نجم الإسماعيلي محمد الشامي بالإسكندرية.

 يرغب الفرنسي ديديه جوميز، المدير الفني الجديد للإسماعيلي، في تحقيق الفوز في أول تجاربه بالبطولة العربية مع الفريق لكسب ثقة جمهور الإسماعيلي، الذي

أشاد بالمدرب السابق ميودراج يسيتش في البطولة العربية.

 في المقابل يرغب طلعت يوسف، المدير الفني للاتحاد السكندري، في تحقيق الفوز خارج أرضه لتعويض مباراة الذهاب ومصالحة جماهير الفريق السكندري في منافسات البطولة العربية.

 أعلن الاتحاد العربى لكرة القدم تطبيق تقنية الفيديو فى مباريات ربع النهائى لضمان العدالة بين الفرق، وكان الإسماعيلى تخطى الجزيرة الإماراتى بنتيجة 4-0 فى مجموع المباراتين، بينما مر الاتحاد من المحرق البحرينى بمجموع 3-0 فى اللقاءين.