عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور.. زيارة ميجان ميركل لجمعية خيرية نسائية بكندا

ميجان ميركل تتوسط
ميجان ميركل تتوسط فتيات جمعية جاستيك الخيرية

 ظهرت، أمس الأربعاء، صور لدوقة ساسكس الأميرة "ميجان ماركل"، تزور جمعية خيرية نسائية أخرى في كندا وتُدعى "جمعية جاستيك للفتيات"، بينما يستعد الأمير "هاري" للعودة إلى الواجبات الملكية لإجراء قرعة كأس العالم للرجبي في قصر باكنجهام هذا الصباح.


 وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، تم نشر صور جديدة للأميرة "ميجان" على مواقع التواصل الاجتماعي أثناء زيارتها أمس لجمعية "جاستيك" للفتيات في كندا، حيث ناقشت موضوع كيفية تكيُف المرأة مع ظروف البيئة المحيطة بها وحقوق السكان الأصليين.

اقرأ أيضًا..شاهد.. زيارة ميجان ماركل لملجأ للنساء في أفقر حي بكندا
 وفقًا لما ذكره أحد الموظفين بالجمعية، يؤثر تغير البيئة أو مكان المعيشة بشكل غير متناسب على الفتيات، خصوصًا الفتيات من السكان الأصليين، كما يمثل تهديدًا لحياة هؤلاء الفتيات وحقوقهن الثقافية.
قال"زوي كريج سبارو" ، المدير المشارك في جمعية "جاستيك" للفتيات تعليقًا على زيارة الأميرة "ميجان"، "التقت الدوقة مع مدرائنا المشاركين، إضافة إلى ممثلين من مجلس الإدارة والموظفين لدينا، حيث أجريت نقاشًا مفتوحًا معنا لمدة 90 دقيقة حول عملنا وحقوق الفتيات المراهقات اللائي يعشن في فقر، تشرفنا باختيار إجراء هذه المحادثة معنا واهتمامها بالعمل الذي نقوم به".

 كما أضاف أنه يُشرفهم انضمام "ميجان" إليهم، واهتمامها بمناقشة شئون الجمعية وفتياتها".


 وفقًا لمجلة "بيبولز" الأمريكية، قال مصدر ملكي إن دوق ساسكس توقف عن الاتصال بالعديد من أصدقائه القدامى بعد حوالي 6 شهور من حمل زوجته، حيث لم يعد لدى الكثير منهم رقم هاتفه، مما خلق شعورًا بينهم بالاستياء من الأمير "هاري"، بالرغم من أنه لا يزال على اتصال بـ"تشارلي فان ستراوبنزي"، رفيقه القديم في المدرسة الإعدادية والآن مُعلم لابنه "أرشي".

 جدير بالذكر أنه تم الكشف عن أن هاري لن يسافر عائدًا للانضمام إلى "ميجان"أرشي" في كندا حتى الآن، بينما شوهدت ميجان أمس في زيارة مفاجئة أيضًا لملجأ للنساء بوسط مدينة فانكوفر لتقديم الدعم وتعزيز روح الموظفين.


وفي الوقت نفسه ، تحدث الأمير "ويليام" عن قبول التحديات والحاجة إلى المضي قدمًا، حيث ظهر هو و الأميرة "كيت ميدلتون" للمرة الأولى منذ قرار هاري و ميجان بالتنحي.