رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شيكابالا يقود الزمالك للتقدم على الجونة بالشوط الأول

مباراة الزمالك والجونة
مباراة الزمالك والجونة

تقدم الزمالك على الجونة بهدف دون رد، في اللقاء الذي يجمع الفريقين حاليًا على استاد الجونة، في إطار مباريات الجولة الـ 13 من الدوري الممتاز.

أحرز هدف الزمالك قائده محمود عبد الرازق شيكابالا في الدقيقة 15.

بدأ الزمالك اللقاء بضغط بحثًا عن هدف مبكر، ولاحت أكثر من فرصة للاعبيه، كانت أقربهم كرة عرضية وصلت إلى عمر السعيد مهاجم الفريق الأبيض ولكنه تبطأ فيها ليتمكن دفاع الجونة من إبعادها.

وبعد مجهود فردي من النجم محمود شيكابالا من الجهة اليمنى، تمكن من تسديد كرة أرضية رائعة خدعت الغرباوي حارس الجونة لتسكن الشباك معلنة عن أول الأهداف في الدقيقة 15.

وبعد الهدف بدأ فريق الجونة في التخلي عن حذره الدفاعي والتقدم لمبادلة الزمالك الهجوم، وكاد باسم علي أن يتعادل للجونة بعد مراوغة محمود علاء وتسديد كرة من داخل منطقة الجزاء، ولكن محمد أبو جبل يتألق في إبعادها ليحافظ على تقدم الأبيض.

وفي الدقيقة 35 لاحت فرصة تعزيز تقدم الزمالك بهدف ثاني، بعد كرة عرضية وصلت إلى يوسف أوباما الغير مراقب في منطقة الجزاء الذي يسددها لتصطدم بالدفاع وتخرج إلى ركنية.

وواصل الزمالك تفوقه بفرصة خطيرة بدأت من الجهة اليسرى ولكن لاعبي الفريق الأبيض واصلوا تمرير الكرة دون تسديدها لتضيع الفرصة وترتد بهجمة مرتدة للجونة، يلعبها عمرو بركات عرضية تصل إلى عمرو أحمد يلعبها مباشرة في المرمى يتألق أبو جبل في إبعادها عن المرمى.

وحاول الجونة في الدقائق الأخيرة البحث عن هدف التعادل، إلا أن حكم المباراة أطلق صافرة نهاية الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدف شيكابالا.