رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور.. جيجي حديد تحتفل بعيد ميلاد زين مالك ووالدتها

جيجي حديد وزين مالك
جيجي حديد وزين مالك

التقطت وسائل الإعلام صور تجمع بين نجم "One Direction" سابقًا "زين مالك" البالغ من العمر 27 عامًا وعارضة الأزياء الأمريكية ذات الأصول الفسطينية "جيجي حديد" البالغة من العمر 24 عامًا، ليلة أمس في مدينة "نيويورك" بينما كانا في طريقهما للاحتفال بعيد ميلاد نجم البوب "زين مالك" الموافق 12 يناير، وعيد ميلاد "يولندا حديد" والدة "جيجي" الموافق 11 يناير.

اقرأ أيضًا: زين مالك يعرض منزله بنيويورك للبيع بسعر خيالي

وحضرت الحفل النجمة "دوا ليبا" البالغة من العمر 24 عامًا، و"بيلا حديد" شقيقة "جيجي" البالغة من العمر 23 عامًا ، ووالدتهما "يولاندا حديد" البالغة من العمر 56 عامًا.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل البريطانية، تألقت "جيجي" بمظهر أنيق، حيث كانت ترتدي قميصًا أبيض أسفل بدلة خضراء شاحبة مزدوجة الصدر علي حذاء أبيض، وكانت تحمل حقيبة يد ذهبية صغيرة.

واختار "زين" ملابس أكثر تطريزًا حيث ارتدي تيشيرت أبيض تحت معطف متعدد الألوان يشبه اللحاف علي بنطلون جينز أزرق شاحب مُمزق وحذاء رياضي أبيض، كما تألقت النجمة وكاتبة الأغاني "ليبا" في معطف أحمر فوق سُترة بيضاء على بنطلون جينز واسع و حذاء أرجواني اللون.

بالرغم من وجود علاقة تجمع بين "ليبا" و"أنور حديد" شقيق "جيجي حديد" البالغ من العمر 20 عامًا الصيف الماضي، إلا أنه لم يظهر معهم ليلة أمس.

والجدير بالذكر أن العلاقة العاطفية بين كل من جيجي وزين بدأت لأول مرة في

نوفمبر 2015 عندما شاهدهم متابعيهم يدًا بيد، بعد انفصال نجم البوب ​عن "بيري إدواردز"، وانفصال "جيجي" عن "جو جوناس"، كما أعلنوا أول انفصال لهما في مارس 2018 ، لكنهما عادا مرة أخرى بحلول الشهر التالي، وبحلول نوفمبر ، بدوا وكأنهم قد انفصلوا مرة أخري، على الرغم من أنه لم يتم تأكيد خبر انفصالهم حتى يناير 2019، كما بقيا صديقين طوال العام الماضي.

وبحلول ديسمبر، بدأت شائعات رجوعهم تزداد بقوة عندما شاركت جيجي صورة علي موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، لوجبة كانت تطبخها بناءً على وصفة من والدة زين، التي وضعتها أيضًا في المنشور، ولكن ليس هناك شك الآن في خبر رجوعهم حيث رصدتهم وسائل الإعلام بأذرع مقفلة أثناء خروجهم سويًا للاحتفال بعيد ميلاد "زين"، حيث دعت "جيجي" و"زين" الكثير من الأصدقاء والعائلة للاحتفال.

موضوعات ذات صلة: شقيقة زين مالك البالغة من العمر 17 عامًا تنجب أول مولود لها