رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

رئيس الإتحاد السكندري: لدينا منظومة متكاملة ونسعى لتحقيق طموحات الجماهير

بوابة الوفد الإلكترونية

اشاد محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري بدور طلعت يوسف المدير الفني للفريق، في التعاقد مع الشركة العالمية لرعاية ملابس الفريق.

واوضح مصيلحي خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم اليوم السبت "طلعت يوسف يشارك برأيه في كل الأمور حتى البعيدة عن الناحية الفنية، ونحن سعداء بتواجده في النادي".

وأضاف "نادي الإتحاد هو من صنع اسمي كمحمد مصيلحي، ونسعى لإبراز القيمة الكبيرة للنادي، فلدينا منظومة متكاملة ونملك مجموعة مميزة من اللاعبين، ومجلس إدارة رائع واتمنى أن نستمر في مدتنا بشكل يليق بالنادي ويحقق طموحات جماهيره".

وتابع "سعداء ببدايات الفريق، ولكنني غير راض بشكل كامل، وسنناقش ذلك في جلسة بين طلعت يوسف واللاعبين غداً، فنحن نمتلك قوام قوي يحتاج إلى التدعيم وذلك بالإتفاق مع المدير الفني".

وواصل "لدينا 3 مقاعد للإستبدال على عكس عدد من

الأندية الأخرى كالزمالك وبيراميدز".

واتم رئيس الاتحاد تصريحاته قائلاً " ارحب بانيس سالتو المنضم حديثا للفريق واتمني له التوفيق في الفترة المقبلة واعتقد انها صفقة اسعدت جماهير الاتحاد السكندري، وهناك صفقتين في الطريق، وأي لاعب سيكون إضافة للفريق".

وكان الإتحاد السكندري اعلن في مؤتمر صحفي اليوم السبت بأحد فنادق الأسكندرية، التعاقد مع شركة عالمية لرعاية ملابس الفريق الأول لكرة بالنادي، في حضور محمد مصيلحي رئيس نادي النادي ومساعد الغامدي رئيس الشركة, وطلعت يوسف المدير الفني للفريق ونور السيد قائد الفريق.