رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تعرف على تفاصيل زيارة فان ديزل لإحدى دور الأيتام في الدومينيكان

فان ديزل مُحاط بأطفال
فان ديزل مُحاط بأطفال ملجأ الأيتام

احتفالًا بالعام الجديد، زار  نجم "Fast & Furious" الشهير"فان ديزل"   البالغ من العمر 52 عامًا ، أحد دور الأيتام التابع لمؤسسة "مايسترو كيرز" خلال رحلته إلى جمهورية الدومينيكان هذا الأسبوع.


وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، شارك الممثل الشهير "فان ديزل" رسالة حب و كرم مع متابعينه البالغ عددهم حوالي 60 مليون شخص عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، حيث قام بنشر مقطع فيديو له مع أطفال ملجأ الأيتام يحُث فيه متابعيه علي التفكير في كيفية إسعاد الآخرين و رفع روحهم المعنوية إلي جانب الصدقة و التطوع لعمل الخير.


 وبدأ "فان" رسالته قائلاً: "أعلم أن الجميع يريد أن يبدأ العام بالتفكير في ما يريدون القيام به وما يريدون إنجازه ، ولكن ضع في اعتبارك أيضًا المساعدة التي يمكنك تقديمها للناس. كيف يمكنك رفع إخوانك ، وكيف يمكنك أن تلهم الآخرين، فـ أنا أتواجد هنا في دار أيتام Maestro Cares في رومانا بجمهورية الدومينيكان في الأسبوع الأول من عام 2020، مع أصدقائي النمور، بينما كان ينظر لأطفال الملجأ الذين كانوا يضحكون من حوله.


وأضاف "فان ديزل" : "كما نشكر الله على كل ما لدينا ونذهب إلى عام 2020 بأمل وعاطفة ومحبة وتفاؤل"، واختتم مقطع الفيديو بكلمة "كل الحب ...".
كما شارك صورة بالأبيض والأسود له مع أطفال الملجأ عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" و كتب عليها : "المستقبل لك ... لنا".


والجدير بالذكر أن النجمة "تارون إجيرتون"، المرشحة لجائزة جولدن جلوب ، و"آرون بولس" من برينج باد في ظهروا في إحتفالات أعياد الميلاد الفخمة في جمهورية الدومينيكان، حيث استمتع النجوم "جينيفر لوبيز" و"فاريل ويليامز" و"جاستين بيبر" بأوقات الاسترخاء هناك.