رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

ليفربول بقيادة محمد صلاح يسعى لتعزيز الصدارة بالدوري الإنجليزي

بوابة الوفد الإلكترونية

يستعد ليفربول لمواجهة صعبة أمام توتنهام، مساء غد السبت، على ملعب "توتنهام الجديد"، ضمن منافسات الجولة الـ22 من البريميرليج.

يدخل ليفربول المباراة بمعنويات مرتفعة بعد فوزه على خصمه وجاره إيفرتون، خلال مباراة كأس الإتحاد الإنجليزي، بهدف دون رد، ليتأهل للدور المقبل من البطولة، والتي شهدت المباراة استبعاد محمد صلاح لإراحته.

يسعى ليفربول لمواصلة سلسلة النتائج الإيجابية بالدوري، والفوز على السبيرز من أجل الثلاث نقاط ومواصلة الزحف نحو لقب البريميرليج الغائب عن أنفيلد، معقل الريدز، منذ ٣٠ عامًا، شهد المران الأخير لليفربول عودة جويل ماتيب مدافع الفريق بعد غياب طويل بسبب الإصابة، والبرازيلي فابينيو، حيث شاركا في التدريبات، وسط الأزمة الدفاعية التي كان يعاني منها الريدز بعد إصابة الثنائي، بالإضافة إلى إصابة ديان

لوفرين.

على الجانب الآخر تلقى توتنهام ضربة موجعة بعد تأكد غياب هاري كين حتى شهر أبريل بسبب الإصابة وانه سيجري عملية جراحية لعلاج تمزق في أحد أوتار العضلات الخلفية لفخذه الأيسر.

 

موعد مباراة ليفربول وتوتنهام بالدوري الإنجليزي..

تنطلق مباراة ليفربول وتوتنهام، الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة والنصف بتوقيت الإمارات.

 

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وتوتنهام بالدوري الإنجليزي..

تنقل قنوات بي ان سبورتس مباراة ليفربول وتوتنهام بشكل حصري عبر قنواتها "BeInSports 2 ".