رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

زوجي حرمني من رؤية والدي قبل وفاته.. كلام زوجة في دعوى خلع

زوجة منهارة - أرشيفية
زوجة منهارة - أرشيفية

وقفت الشابة الثلاثينة تبكى فى حاله انهيار أمام محكمه الاسرة بزنانيرى مطالبه بضرورة انفصالها على زوجها وتطليقها منه بعد أن تسبب فى وفاة والدها دون أن تراه.

 

قالت الزوجه فى انفعال شديد زوجى حرمنى من زيارة والدى وهو طريح فراش المرض حتى لفظ انفاسه الاخيرة دون أن أراة أو اودعه الوداع الاخير.

 

تعرفت على زوجى عن طريق شقيقى فهو شريكه وصديقه تمت الخطوبه ولم تمضى شهورا إلا وتم الزواج بعد عدة أشهر نشبت مشاجرة كبيرة بين شقيقى وزوجى بسبب الخلافات على أرباحهم السنوية تطورت المشكله إلى قيامهما بضرب بعضهما فى الشارع .

 

قام بعض أفراد العائله بعمل جلسه صلح بين زوجى وشقيقي والتى باءت بالفشل وانتهت بمشادة كلاميه بين زوجى ووالدى وشقيقى ليصب زوجى فى النهايه غضبه على ويحرمنى من زيارة والدى .

 

حاولت إعادته لرشدة لكنه حلف يمين طلاق فى حاله مخالفه اوامرة عشت أيام أمينه ادعو الله ليل نهار لإنهاء الخلاف الموجود بين شقيقى وزوجى لكن بكل أسف لم ينتهى الخلاف.

 

بكت الزوجه قائله مرض زوجى منذ عدة أشهر تحايلت على زوجى أيام وليالى اطلب من زوجى السماح لى بزيارة والدى لكنه كان يرفض تماما ، ثلاثه أشهر كامله أطلب من زوجى تركى لرؤيه والدى لكنه رفض حتى إنتقل والدى إلى الرفيق الاعلى .. غادر الدنيا دون أن اراة أو اقبل وجنتيه أو خدة .

 

منذ تلك اليوم القاسي الكراهية دبت فى قلبى من ناحيه زوجى وسئمت من حياتى معه وجدت نفسي دون أن أشعر اتمنى ان يصاب بأذى فى حياته وصحته ولأن الحياة استحالت بيننا طلبت منه الإنفصال لكنه رفض وأكد لى أنه سينتقم منى فاقمت دعوى خلع ضدة للتخلص من رجل بلا قلب.