رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تعيين عبدالباسط الشرقاوي رئيسًا لـ"وفد البحيرة"

بهاء أبو شقة وعبد
بهاء أبو شقة وعبد الباسط الشرقاوي

أصدر المستشار بهاء الدين أبو شقة ، رئيس حزب الوفد، قرارًا بتعيين رجل الأعمال المهندس عبد الباسط غريب الشرقاوي، رئيسا للجنة العامة لحزب الوفد في محافظة البحيرة، وذلك بعد الإطلاع على لائحة النظام الأساسي للحزب ولائحة اللجان الإقليمية، على أن ينفذ القرار من تاريخ صدوره، ويلغي كل ما يخالف ذلك من قرارات.

وأعرب "الشرقاوي" عن سعادته بقرار تعينه من قبل المستشار بهاء الدين أبو شقة رئيس الوفد، رئيسا للجنة العامة لحزب الوفد في محافظة البحيرة، مشيرا إلى أن محافظة البحيرة وفدية ولها تاريخ وطني مشرف.

وأكد "الشرقاوي" انه يكّن كل الحب والاحترام والتقدير لاعضاء حزب الوفد بالبحيرة، قائلا: "الفترة القادمة سوف تشهد مزيدًا من الانطلاق لحزب الوفد في البحيرة من خلال التواصل الدائم مع المواطنين ورصد مشاكلهم والعمل على حلها من

خلال مؤسسات الحزب".

ولفت "الشرقاوي" إلى أن حزب الوفد يمتد تاريخه لـ 100 عام من الكفاح والنضال، مشيدًا بالرؤية الحكيمة للمستشار بهاء الدين أبو شقة ، الذي أعاد الوفد بقوة إلى الشارع المصري من جديد، مشاركًا وداعمًا للدولة المصرية بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأضاف "الشرقاوي" أن حزب الوفد بما يملك من تاريخ كبير في العمل السياسي، يمثل قاطرة المعارضة الوطنية البناءة الداعمة للدولة المصرية، في حربها ضد الإرهاب ومساندة القيادة السياسية في المشروعات الوطنية والقومية العملاقة، للعبور إلى مصر الديمقراطية الحديثة.