رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مشاهدة مباراة آرسنال ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي بجودة عالية

أرسنال ومانشستر يونايتد
أرسنال ومانشستر يونايتد

تقدم "بوابة الوفد" مشاهدة مباراة آرسنال ومانشستر يونايتد والتي تقام في العاشرة مساء اليوم الأربعاء، على ملعب ستاد الإمارات معقل الجانرز، ضمن منافسات قمة الجولة الـ21 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

موعد مباراة أرسنال ومانشستر يونايتد

يكون موعد مباراة أرسنال ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي في تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، وأيضًا في تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، بالإضافة إلى الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي.

موعد مباراة أرسنال ومانشستر يونايتد والقنوات الناقلة

ستكون مباراة أرسنال ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي منقولة بشكل حصري عبر قنوات: عبر قنوات: بي إن سبورتس إتش دي 2، بي إن سبورتس 4K.

ويدخل مانشستر يونايتد المباراة محتلًا المركز الخامس بترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 31 نقطة، فيما يقبع أرسنال في المركز الثاني عشر برصيد 24 نقطة.

ويأمل أرسنال بقيادة مدربه الإسباني أرتيتا في تحقيق أول انتصار له منذ توليه قيادة الفريق، حيث أنه بدأ مهامه التدريبية بتعادل أمام بورنموث ثم تعرض للهزيمة أمام تشيلسي.

في المقابل يطمح مانشستر يونايتد بقيادة مدربه سولشاير في مواصلة نتائجه الإيجابية إذ أنه حقق فوزين متتاليين في الجولتين الماضيتين أمام نيوكاسل يونايتد وبيرنلي.

وفي الفترة الأخيرة يقدم مانشستر يونايتد عروضًا طيبة مع المدير الفني أولي جونار سولسكاير، وثلاثي الهجوم أنتوني مارسيال وماركوس راشفورد ودانيال جيمس.

أما أرسنال، يسعى تحت قيادة المدير الفني ميكيل أرتيتا لإثبات نفسه سريعًا واستعادة الانتصارات لصالح الجانرز.