رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فوز 6 نقباء للنقابات الفرعية للأسنان بالانتخابات بالتزكية

بوابة الوفد الإلكترونية

فاز الدكتور أيمن عبد المتجلى، بمقعد شمال الصعيد فوق السن بالتزكية فى انتخابات التجديد النصفى لنقابة أسنان مصر ، كما فاز بالتزكية الدكتور محمد ضياء المرشح على مقعد نقيب فرعية الأقصر ، الدكتورة أمينة منصور نقيبا لشمال سيناء، الدكتور علاء العشيرى نقيبا للفيوم، والدكتور حاتم الجندى نقيبا الدقهلية، والدكتور زكى حلمى نقيبا القليوبية، والدكتور محمد بكر نقيبا للوادى الجديد.

صرحت بذلك اللجنة المشرفة على انتخابات التجديد النصفى لانتخابات نقابة أسنان مصر. وأشار الدكتور يوسف حمزة عضو لجنة الأشراف على الانتخابات  إلى أن هناك 13 مرشحا تحت السن ، و9 فوق السن على مقعد مستوى الجمهورية، لافتا إلى أن جميع مقاعد القطاعات يتراوح أعداد المرشحين عليها بين

مرشح ومرشحين، حيث ترشح على جنوب الصعيد أثنين من الأطباء، وغرب الدلتا 3 مرشحين، وشرق الدلتا مرشحين، والقاهرة والجيزة طبيبين، ووسط الدلتا 4 مرشحين.

وكانت لجنة الإشراف على انتخابات التجديد النصفى لنقابة أطباء الأسنان، قد أعلنت فتح باب الترشح بالانتخابات على مقعد النقيب العام لأطباء الأسنان، وعضوية مجلس النقابة العامة، ورؤساء النقابات الفرعية بالمحافظات، وعضوية مجالس النقابات الفرعية، السبت 21 ديسمبر الماضى، وأعلن غلق باب الترشح  الأثنين، 30 ديسمبر 2019.