عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مطار الغردقة يستعد لاستقبال ضيوف حفل اختيار أحسن لاعب فى أفريقيا

بوابة الوفد الإلكترونية

يشهد مطار الغردقة الدولي، استعدادات مكثفة لاستقبال ضيوف حفل اختيار أفضل لاعب فى إفريقيا لعام 2019،   و الذى يقام يوم 7يناير 2020 لأول مرة فى الغردقة.
ووضعت اللافتات في جميع أنحاء المطار كما قامت إدارة  العلاقات العامة وخدمات الركاب بالمطار  بإستقبال ضيوف الحفل وإرشادهم وتسهيل إجراءات وصولهم.

وقامت  الشركة المسئولة عن التنظيم والتنسيق ودعوة الحضور بدعوة 350 شخصية عامة رياضية.
ويشهد الحدث اهتمام عالمي وأفريقي منقطع النظير، حيث تقوم بنقل فعاليات الحفل مباشرة أكثر من 150 قناة  تليفزيونيه عالمية ومن المتوقع أن يتابعه حوالي 1.2 مليار شخص حول العالم وسط حالة من الترقب للفائز بحائزة أفضل لاعب أفريقى لعام 2019 والتى يتنافس عليها ثلاثة من أشهر اللاعبين الأفارقة وهم النجم المصري محمد صلاح والجزائرى رياض محرز والسنغالي ساديو ماني.

كما شهدت شوارع الغردقة والطرق المؤدية إلى منتجع سهل حشيش  حيث يقام الحفل انتشار أعلام الاتحاد الأفريقى والمسابقة .
ومن جانبها أعلنت محافظة البحر الأحمر، بالتنسيق مع جمعية الاستثمار السياحي بالمحافظة إنهاء كافة الاستعدادات للحفل واستقبال كبار النجوم العالميين والأفارقة.
كما أصدر اللواء عمرو حنفي محافظ البحر

الحمر  تعليماته لكافة أجهزة المحافظة للاستعداد للحفل وتقديم كافة التسهيلات لإنجاحه.

وشدد على ضرورة حسن استقبال ضيوف الحفل من كافة أنحاء العالم ليعودوا بعده كسفراء في بلادهم للسياحة المصرية عامة والبحر الأحمر خاصة .
ووصل منذ قليل  مدينة الغردقة، وفدًا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم يضم جميع لجان التنظيم والتسويق في الاتحاد الأفريقي، لمتابعة آخر الاستعدادات لحفل توزيع جوائز الكاف واختيار أحسن لاعب في القارة السمراء،

حيث تفقد الوفد مقر استضافة الحفل، وإجراء معاينة وبروفة نهائية لتفاصيل الحفل.
كما تم تشكيل مجموعة عمل من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ومجموعة بيك الباتروس المنظمة والمستضيفة للحفل، تحت الإشراف المباشر لكامل أبوعلي، رئيس جمعية الاستثمار السياحي بالبحر الأحمر، لوضع اللمسات الأخيرة استعدادًا للحفل.