رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حياة عبدون تشارك في حفل تكريم رئيس قطاع الشباب بالشرقية

حياة عبدون خلال الحفل
حياة عبدون خلال الحفل

شاركت الإعلامية الدكتورة حياة عبدون مساعد رئيس حزب الوفد للتدريب والتثقيف، في حفل تكريم علي أبوفندود رئيس قطاع الشباب بشمال الشرقية، وذلك بمناسبة بلوغه السن القانوني للتقاعد.

 

أقيم الحفل بالنادي الرياضي بفاقوس بحضور عدد كبير من القيادات الشعبية والتنفيذية والمواطنين منهم محمد الزنفلي رئيس مركز ومدينة فاقوس السابق، والعقيد أحمد طنطاوي عمدة قرية الزاوية، والعقيد يسري عباس رئيس مجلس إدارة جمعية تنمية المجتمع بالفدادنة.

 

وقالت الدكتورة حياة عبدون إن مشاركتي في هذا التكريم جزء من واجبي تجاه رجل عمل وأجتهد وأنتج وكان مثالاً للإخلاص والتفاني في العمل حباً لهذا القطاع الشبابي الهام والحيوي.

 

وأشارت حرصت على التواجد اليوم لتقديم الشكر والعرفان  لما قدمه الكابتن علي أبوفندود طيلة حياته العملية الحافلة التي تعد نموذجًا

متميزًا للقيادة الناجحة والمتمثلة في أخلاقياته الرفيعة من  التزام وانضباط ونزاهة، بالإضافة إلى حبه الشديد للعمل، متمنية له دوام التوفيق والنجاح في حياته القادمة.

 

ومن جانبه أعرب علي أبوفندود عن بالغ شكره وتقديره للدكتورة حياة عبدون ولجميع القائمين على تنظيم هذا الحفل، معبرًا عن فخره واعتزازه لانتمائه لهذه المؤسسة الشبابية العظيمة، مشيرًا إلى أن لكل مرحلة من العمر جمالها، فالتقاعد عن العمل الرسمي هو في حقيقته انتقال من مرحلة إلى مرحلة أخرى من العطاء والعمل.