رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الإسماعيلي يرد على أزمة باهر المحمدي والجماهير

إبراهيم فارس عضو
إبراهيم فارس عضو مجلس إدارة النادي الإسماعيلي

 قال الدكتور إبراهيم فارس، عضو مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، إن الإدارة تقدر حجم الجهد والعرق الذى قدمه جميع اللاعبين في مباراة الاتحاد السكندري، وعلى رأسهم باهر المحمدي، قائد الفريق.

 وواصل حديثه: "بالتأكيد نتفهم ونقدر حزن بعض الجماهير، لاسيما التى حرصت على مساندة الفريق بالإسكندرية، وتحملت مشقة السفر وبرودة الأجواء".

 استكمل: "كل ما يتردد حول تدخل مجلس الإدارة فى منع حضور الجماهير هو غير صحيح على الإطلاق ،دائمًا ما نتطلع لوجود دعم ومساندة من مشجعينا، الذى يسهم فى تحفيز اللاعبين على التألق، وتقديم أفضل ما لديهم، لكن الجهات الأمنية هى ما يكون لها الدور فى إقامة اللقاءات من دون جماهير، وبالتالى نحترم ذلك، وندعم بشدة دعاوى عودتهم بأسرع وقت للملاعب المصرية خلال المنافسات المحلية وفقًا للضوابط التى تضمن خروج المباريات فى نطاق من الروح الرياضية".

 بسؤاله عن تصريحات باهر المحمدى بشأن عروض الاحتراف، أوضح فارس: "ليس من التوقيت الجيد أن يدلى قائد الفريق بمثل تلك التصريحات، خصوصًا أننا نتطلع لبناء جسور مصالحة

مع الجماهير التى نفتقدها كثيرًا ويؤثر غيابها على نتائج الفريق".

 وشدد عضو الإسماعيلى: "مجلس الإدارة متمسك بجميع اللاعبين الذين يمثلون القوام الأساسى ولا نية للتفريط فى أى منهم، وعلى رأسهم باهر المحمدي، نتطلع للوصول لأبعد خطوة في البطولة العربية".

وعن إمكان رحيل همام طارق، أجاب عضو الإسماعيلى قائلًا: "هى أنباء عارية تمامًا عن الصحة، وأود أن نقدم للاعب كل التهنئة والتحية على روحه وأدائه المميز، حيث يعد أحد أبرز اللاعبين المحترفين فى مصر".

 وأنهى الدكتور إبراهيم فارس حديثه: "لا توجد آية أزمات مادية داخل النادى، والدليل على ذلك أن جميع اللاعبين حصلوا على مستحقاتهم كافة فى مواعيدها، وأحيانا ما يكون قبل المواعيد".