عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شباب الصحفيين تكشف سر صورة "بلياتشو" حقوق الإنسان

هيثم طوالة رئيس جبهة
هيثم طوالة رئيس جبهة شباب الصحفيين

 كشفت جبهة شباب الصحفيين أسرار وتفاصيل آخر مهاترات ناشط الدولارات جمال عيد، الذي دهن ولطخ وجهة بالبويه وألوان الدهانات المختلفة على طريقة "البلياتشو" في الموالد والسيرك وادعى كذبًا وزورًا تعدي أجهزة الأمن عليه، حيث أثارت الواقعة المضروبة حالة من الكوميديا والسخرية لدى رواد السوشيال ميديا، ولكنها أكدت من جديد أن "عيد" يستحق عن جدارة جائزة العام للفبركة والكوميديا الإخوانية.

 وأكدت الجبهة أن أيمن نور الهارب إلى تركيا هو صاحب امتياز هذا الاختراع الوهمي لتشويه مصر وتصدير صورة غير حقيقية عن الأوضاع المستقرة في البلاد.

 قال هيثم طوالة، رئيس الجبهة، في تصريحات صحفية، إن جمال عيد، ملك الاشتغالات والحوارات، صدعنا خلال الفترة الماضية بحكايات من الخيال الوهمي، تؤكد أنه يعيش مرحلة الطفولة المتأخرة، فمرة يخرج علينا بقصة تعرض سيارة زميله للكسر، ومرة أخرى إن في ناس بتعاكسه في التليفون على أساس انه "فالنتينو" عصره، وأنه مظلوم ويدافع عن حقوق الإنسان، مرورًا بآخر قصة وهي دهان وجهه، مما يتطلب منا سرعة عرضه على مستشفى الأمراض النفسية والعصبية حرصًا على حياته.

 أضاف طوالة، أن جمال عيد، أصبح أضحوكة بكم الكذب الذي يدعيه ونسي وتناسى عمدًا أنه ورقة محروقة كشفها الشعب المصري العظيم منذ اللحظات الأولى وتحولت كتاباته على مواقع التواصل الاجتماعي إلى سخرية وضحك حتى اشتهر بلقب "أبو مسيلمة الكذاب".

 أشار رئيس الجبهة إلى أن أيمن نور الهارب إلى تركيا كلف هيثم إمام السكرتير الخاص له، بالتواصل مع جمال عيد ونقل له رسالة نور بتلطيخ وجهة بالبويه وتصويره وإرسالها على التليفون الخاص بسكرتير أيمن نور، لاستغلالها في قنوات الجزيرة والشرق ومكملين والحوار ووطن والمواقع الإلكترونية التي تمولها قطر وتركيا.

 أوضح طوالة، أن أيمن نور، كتب صيغة البيان المضروب وإرساله مع الصورة المصطنعة للقنوات والمواقع الإخوانية في محاولة يائسة وبائسة لبث وإطلاق الشائعات وخلق حالة من الرأي العام ضد البلاد في إطار المخطط الدولي لجماعة الإخوان الإرهابية.

 وأضاف رئيس الجبهة أن جمال "دوكو" أعجبه المنظر في النهاية، فقرر تصوير نفسه صورًا عدة لاستغلالها في كل الجهات التي يتلقى تمويلات منها، غير مكتفِ بخطته مع أيمن نور. والسؤال الذي يفرض نفسه الآن إلى "متى ستستمر يا جمال في اختلاق الروايات والكذب لاستجداء مموليك والحصول منهم على دولارات حرام؟".