رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

«يلا شووت» PLUS مشاهدة مباراة الأهلي وبلاتينيوم بث مباشر LIVE رابط ماتش الاهلي بدون تقطيع جودة متعددة NOW

بوابة الوفد الإلكترونية

بث مباشر مباراة الأهلي و بلاتينيوم، في بطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث تعتبر مباراة الأهلي و بلاتينيوم بطل زيمبابوي، من أهم المباريات خلال مباريات الجولة الثالثة، في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث يسعى النادي الأهلي لتعزيز تقدمه في عدد النقاط لضمان صعوده إلى مباريات الدور التالي.


تبدأ المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة،والذي يوافق العاشرة بتوقيت السعودية،والحادية عشر منتصف الليل بتوقيت دبي، وهي مباراة قوية بين الفريقين الأهلي ضد بلاتينيوم في دوري أبطال إفريقيا القادمة.
مباراة قوية اليوم يخوضها على استاد ارض السلام بالقاهرة اليوم امام فريق بلاتنيوم سيكون على فريق الأهلي الحصول على الثا نقاط كامله للعبور الى الدور التالي بدوري أبطال أفريقيا.


تلقى النادي الأهلي هزيمة قاسية من فريق النجم الساحلي التونسي، بهدف لا شي خاصة فقد ساهم طرد لاعب من النادي الأهلي، خلال الدقائق الأولى من المباراة إلى إضعاف الفريق بشكل عام كما يسعى بلاتينيوم ،لتحقيق انتصار غالي ضد الأهلى لضمان بقائه في البطولة.
 
موعد مباراة الأهلى و بلاتينيوم
من المقرر أن تقام مباراة الأهلي وبلاتنيوم، على ملعب السلام بجمهورية مصر العربية، حيث ينتظر جماهير المارد الأحمر ، مباراة ممتعة ومثيرة وهذا الذي تعودوا عليه من فريقهم خلال المباريات الأخيرة للنادي الأهلي، خاصة في مباريات الدوري العام المصري حيث يتمتع الأهلي برصيد 24 نقطة جعلته المتصدر لبطولة الدوري

العام في وقت مبكر.
المباراة الموعد التوقيت 
مباراة الأهلي و بلاتينيوم السبت 28-12-2019 تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة
الملعب القناة الناقلة حكم المباراة
استاد السلام beIN Sports HD 1 الحكم البوروندي جورج جاتوجاتو
تتذيل مباراة الأهلي ضد بلاتنيوم، قائمة المباريات في دور إياب بطولة دوري أبطال أفريقيا، لتنطلق بعد ذلك مباريات العودة لأربع مجموعات في البطولة، ويحشد المدير الفني للنادي الأهلي فايلر جميع اللاعبين الأساسيين لتلك المباراة ليحسم بشكل كبير التأهل للدور التالي، في البطولة وينافس فريق النجم الساحلي على اعتلاء قمة المجموعة، حيث يتمتع فريق النجم الساحلي برصيد 6 نقاط والهلال السوداني والأهلي، برصيد 3 نقاط في المركز الثاني ثم بلاتنيوم برصيد صفر.
القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبلاتنيوم
تقوم قناة تايم سبورت، بإذاعة مباراة الأهلي وبلاتنيوم، على التردد الأرضي للقناة uhf 32، كما تقوم قناة بي إن سبورت المشفرة بنقل المباراة عبر شاشتها على التردد التالي:
الترميز 27500
الاستقطاب عمودي
التردد 11547