رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

4 مواجهات مثيرة في الدوري اليوم

بوابة الوفد الإلكترونية

تختتم، اليوم الأربعاء، مباريات الجولة العاشرة من بطولة الدورى الممتاز، بأربع مواجهات قوية ومثيرة، حيث يلتقى إنبى مع حرس الحدود فى الثانية والنصف عصراً، باستاد بتروسبورت بالتجمع الخامس، ويواجه سموحة فريق الجونة فى الخامسة مساء، على استاد الإسكندرية، وفى نفس التوقيت يحل المصرى البورسعيدى ضيفاً على طلائع الجيش باستاد السويس الجديد، ويصطدم بيراميدز مع فريق وادى دجلة فى السابعة والنصف باستاد الدفاع الجوى.

يسعى بيراميدز إلى استعادة الانتصارات من جديد تحت قيادة مدربه المؤقت عبدالعزيز عبدالشافى «زيزو»، بعدما تعادل فى الجولة الماضية أمام المصرى البورسعيدى، للعودة من جديد للمنافسة على المربع الذهبى للبطولة، عقب تراجع الفريق للمركز السابع برصيد 13 نقطة، ويتحفز عبدالله السعيد نجم الفريق لإحراز هدفين لدخول نادى المائة، كما يبحث أيضاً اليونانى تاكيس المدير الفنى لدجلة عن عودة الانتصارات بعد خسارته من إنبى بثلاثية مقابل هدف فى الأسبوع الماضى.

ويسعى المصرى البورسعيدى بقيادة إيهاب جلال، لتحسين موقفه فى جدول المنافسة وتحقيق الفوز لمصالحة الجماهير أمام طلائع الجيش، للعودة

من جديد للمنافسة على المربع الذهبى للبطولة، بعدما تراجع للمركز الثالث عشر برصيد 8 نقاط، كما يأمل الطلائع فى تجاوز هزيمته فى الجولة الماضية من الجونة بهدفين دون رد.

ويسعى إنبى صاحب المركز الثامن برصيد 13 نقطة، لمواصلة صحوته أمام حرس الحدود العاشر بجدول البطولة، فى مواجهة خاصة بين حلمى طولان مدرب إنبى ومساعده الأسبق طارق العشرى.

كما أن سموحة بقيادة مدربه حسام حسن يبحث عن إيقاف انتفاضة الجونة مع المدرب المؤقت رضا شحاتة والذى قفز للمركز الحادى عشر بفوزه على الطلائع، حيث يطمح الفريق السكندرى فى العودة مجدداً للمربع الذهبى ويستمر حسام حسن فى قيادة الهجوم مع رونالد وانجا وناصر ماهر.