رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مصرع شخص وإصابة آخرين في حادثي سير بسوهاج

حادث سير - أرشيفية
حادث سير - أرشيفية

 لقي سائق مصرعه وأصيب 6 أشخاص آخرون بإصابات متفرقة وجروح وكسور، في حادثي سير منفصلين على الطريق الصحراوي الشرقي بدائرة مركز أخميم بسوهاج.

 

 كان اللواء حسن محمود، مدير أمن سوهاج، تلقى إخطارين بالحادثين من مأمور مركز شرطة أخميم، وتبين من المعاينة والفحص أن الحادث الأول وقع بالكيلو 80 من الطريق باتجاه أسيوط، حيث اصطدمت سيارة "نقل قنا" قيادة محمد. ع. ع (31 عامًا – سائق) بسيارة "نصف نقل" قيادة محمد. ص. ع (26 عامًا – سائق) قادمة في الاتجاه المقابل نتيجة التخطي الخاطئ واختلال عجلة القيادة في يد قائدها، و،نتج عن الحادث مصرع قائد السيارة الثانية، وإصابة قائد السيارة الأولى ومرافقه مصطفى. م. ع (33 عامًا – عامل) بإصابات وجروح وكدمات متفرقة

بالجسم، تم نقل الجثة والمصابين إلى مستشفى أخميم المركزي.


 وفي الحادث الثاني انقلبت سيارة "ملاكى" قيادة على. ع. ج (26 عامًا – موظف) أثناء سيرها على الطريق نتيجة اختلال عجلة القيادة في يد السائق بسبب انفجار الإطار الخلفي الأيمن للسيارة، وقد نتج عن الحادث إصابة والد قائد السيارة (65 عامًا – بالمعاش) ووالدته وشقيقته بجروح وإصابات وكدمات متفرقة بالجسم، وقد تم نقل المصابين إلى مستشفى سوهاج الجامعي، وتحرر المحضران اللازمان وأخطرت النيابة العامة لتولى التحقيق.