رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

هشام نصر: هدفنا الظهور بأفضل فورمة في مونديال اليد

هشام نصر رئيس اتحاد
هشام نصر رئيس اتحاد كرة اليد

ينتظر الفراعنة 4 مواجهات من العيار الثقيل مع العملاقين صربيا والسويد استعدادًا لأمم أفريقيا المقرر إقامتها في تونس خلال الفترة من 16 لـ27 من يناير المقبل والمؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.

وخاض المنتخب 4 مباريات ودية مع السعودية والعراق بواقع مباريتين مع كل منتخب وفاز فيهم جميعًا , واستطاع الخروج منهما بمكاسب أهمها استقرار الخواجه الإسباني ربيرتو جارسيا علي قائمة الفراعنة التي ضمت 21 لاعبًا.

من جانبه أكد هشام نصر رئيس الاتحاد أن المنتخب سيطير إلي صربيا الأربعاء المقبل وسيستمر في المعسكر المغلق حتي 3 يناير وسيخوض خلاله مواجهتين مع المنتخب الصربي يومي 28 و29 من الشهر الجاري .. ثم سيطير منتخبنا من صربيا إلي السويد 3 يناير المقبل وسيستمر هناك حتي 14 من الشهر نفسه وسيواجه خلاله العملاق السويدي في تجربة من العيار الثقيل يومي 6 و7 يناير.

وأوضح رئيس الاتحاد أن الفراعنة بعدها تعود إلي القاهرة ومنها إلي تونس بإذن الله لخوض غمار المواجهات الصعبة هناك، وبسؤاله عن صعوبة المنافسة مع المنتخب التونسي علي أرضه وبين جماهيره علي تذكرة التأهل لطوكيو , أكد علي صعوبة المنافسة وعلي قوة نسور قرطاج علي ملعبهم وبين

جماهيرهم خاصة أن الفراعنة نجحوا في هزيمة المنتخب التونسي في مونديال ألمانيا والدنمارك , لكنه عبَّر عن ثقته في رجال منتخبنا الوطني وأبنائه وأشار إلي أنهم يعشقون التحديات الصعبة وأن تونس ليست المنافس الوحيد وهناك منتخبان منافسان ومستعدان بقوة ومدججان بالمحترفين وهما الجزائر والجابون.

وقال هاشم نصر إن منتخب اليد أمامه تحديات كبيرة خلال الفترة المقبلة والآن الاتحاد وضع خطتين واحدة قصيرة المدي استعدادا لتونس والأولمبياد والثانية طويلة المدي استعدادًا للحدث الأهم كأس العالم في مصر 2021, وأشار إلي أن هناك دمج بين 3 منتخبات للخروج بنيولوك خاصة أن نمتلك منتخبا قويًّا للكبار ومنتخبين أبطال عالم ففي الشباب حققنا برونزية العالم وفي الناشئين أحرز اللقب , وهدفنا الكبير الظهور بأفضل شكل وأقوي فورمة في المونديال.