رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ليفربول يتخطى مونتيري بصعوبة ويتأهل لنهائي كأس العالم للأندية

بوابة الوفد الإلكترونية

خطف ليفربول الإنجليزي فوزاً صعبًا من مونتيري المكسيكي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما، على ملعب ستاد خليفة الدولي، ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها قطر.

وبذلك يتمكن ليفربول من التأهل إلى المباراة النهائية لبطولة كأس العالم للأندية، ليواه فلامينجو البرازيلي، يوم السبت 21 ديسمبر الجاري.

افتتح ليفربول التسجيل في الدقيقة 12 عن طريق نابي كيتا، بأسيست رائع من الدولي المصري محمد صلاح، وضع كيتا أمام المرمى ليسجل هدف تقدم الريدز، ولم يمر سوى دقيقة على تقدم كتيبة كلوب، قبل أن يتعادل روجيليو فونيس لفريق مونتيري في الدقيقة 13.

وفي الشوط الثاني فرض مونتيري التعادل على ليفربول، حيث تمكن الفريق المكسيكي من الظهور بشكل قوي وهدد مرمى الريدز في أكثر من مناسبة.

وعلى الجانب الأخر فإن لاعبي ليفربول لم يظهروا بشكل جيد بعد أن تمكن الفريق المكسيكي من إغلاق منافذ اللعب أمام الريدز.

وحاول يورجن كلوب المدير الفني لليفربول البحث عن هدف القوز فدفع بكل من السنغالي ساديو ماني والبرازيلي روبيرتو فيرمينو إلا أن تغييراته لم تتمكن من تغيير النتيجة.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل من الضائع من كرة أمامية يتمكن محمد صلاح من التوغل بنجاح في دفاع مونتيري ويرواغ المدافعين بشكل ناجح ثم يهيئ الكرة إلى أرنولد الذي يلعب كرة عرضية إلى البديل فيرمينو الذي يضعها بلمسة بقدمه في المرمى معلنًا عن ثاني أهداف الليفر.

وحاول مونتيري إدراك التعادل إلا أن الوقت لم يسعقه للتعادل ليطلق الحكم صافرة النهاية بفوز ليفربول بعد كفاح من الفريق المكسيكي.