رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

Messi| مشاهدة مباراة برشلونة ضد الريال يلا شوت لايف بث مباشر في الدوري الاسباني barca

بوابة الوفد الإلكترونية

مشاهدة مباراة برشلونة ضد الريال يلا شوت لايف بث مباشر في الدوري الاسباني

تتجه أنظار كل عشاق الساحرة المستديرة  حول العالم صوب ملعب "كامب نو" في التاسعة مساء الأربعاء لمتابعة مباراة كلاسيكو الأرض التي تجمع بين ناديا برشلونة وريال مدريد في اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الاسباني "الليجا".
برشلونة يتسلح بعاملي الارض والجمهور من أجل تحقيق الفوز على ريال مدريد للانفراد بصدارة الدوري الاسباني.

مشاهدة مباراة برشلونة ضد الريال يلا شوت لايف بث مباشر في الدوري الاسباني
كان من المنتظر أن تقام مباراة الكلاسيكو يوم 26 أكتوبر الماضي قبل أن يتقرر تأجيل اللقاء إلى 18 ديسمبر بسبب المظاهرات وأعمال العنف التي شهدتها مدينة "برشلونة" في ذلك الوقت بسبب الأحكام التي صدرت بحق العديد من السياسيين والنشطاء المطالبين بإستقلال إقليم "كتالونيا" وصنفت الشرطة الكتالونية المباراة تحت بند "عالية الخطورة" وأعلنت تأمينها بـ3000 شرطي و12 مدرعة خاصة مع وجود دعوات للتظاهر اليوم وعرقلة سير المباراة.
مشاهدة مباراة برشلونة ضد الريال بث مباشر في الدوري الاسباني
يتربع برشلونة على عرش تدريب جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 35 نقطة، متفوقاً بفارق الاهداف على ريال مدريد صاحب الوصافة، وتعتبر هذه المرة الأولى، منذ موسم 2009-2010، التي يخوض فيها عملاقي الكرة الاسبانية ريال مدريد وبرشلونة مباراة الكلاسيكو وهما متساويان تماما بعدد النقاط.
ويتفوق برشلونة بفارق الأهداف، حيث سجل 43 هدفا بينما استقبل 20 هدفا، بينما سجل الريال 33 هدفا واستقبل 12 هدفا، مما يعني أن فارق الأهداف يصب لصالح برشلونة، بفارق هدفين.

يلا شوت مشاهدة مباراة برشلونة ضد ريال مدريد بث مباشر في

الدوري الاسباني
يأمل البارسا مواصلة التفوق في مباريات الكلاسيكو التي أقيمت العام الحالي، حيث تعد مباراة اليوم هي الرابعة التي تجمع بين ناديا برشلونة وريال مدريد خلال عام 2019 بمختلف البطولات.
برشلونة تعادل مع ريال مدريد بنتيجة 1 – 1 في المباراة التي جمعتهما بملعب "كامب نو" في السادس من فبراير الماضي بـ"ذهاب" الدور نصف النهائي في بطولة كأس ملك إسبانيا، حيث بادر لوكاس فاسكيز بالتسجيل للريال في الدقيقة السادسة قبل أن يتعادل مالكوم لبرشلونة في الدقيقة 57 من عمر المباراة، وفي يوم 27 من الشهر ذاته، حقق برشلونة فوزاً عريضاً على ريال مدريد بثلاثية نظيفة في مباراة الاياب التي جمعتهما بملعب "سانتياجو برنابيو"، وجاءت أهداف الفريق الكتالوني عن طريق لويس سواريز "هدفين" وفاران "خطأ في مرماه".
كورة اون لاين مشاهدة مباراة  برشلونة وريال مدريد بث مباشر في
الدوري الاسباني
وفاز برشلونة على ريال مدريد من جديد في المباراة التي جمعتهما في الثاني من مارس الماضي بملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من عمر مسابقة الدوري الاسباني "الليجا"، عندما تفوق البارسا بهدف دون مقابل سجله الكرواتي ايفان راكيتيش.

مشاهدة مباراة برشلونة ضد الريال يلا شوت لايف بث مباشر في الدوري الاسباني
فيما يسعى ريال مدريد للخروج من ملعب "كامب نو" بنتيجة ايجابية على الرغم من الغيابات العديدة التي يعاني منها بسبب لعنة الاصابات مثل النجم البلجيكي إيدين هازارد.
ريال مدريد يمتلك سجلاً متواضعاً في ملعب "كامب نو"، بعدما خسر أمام برشلونة في 57 مباراة من أصل 108 لقاء جمع بين الفريقين بمختلف المسابقات على هذا الملعب، فيما فاز في 28 مباراة، وتعادلا في 23 لقاء أخر.
مشاهدة مباراة برشلونة ضد الريال بث مباشر في الدوري الاسباني
ويتساوي هدافي الفريقين بعدد الأهداف، فالأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة، والفرنسي كريم بنزيما، هداف ريال مدريد، سجل كل منهما 12 هدفا حتى الآن، في صدارة ترتيب الهدافين.
برشلونة
ريال مدريد
الريال
مباراة برشلونة
مباراة ريال مدريد
مباراة الريال
الكلاسيكو
مشاهدة الكلاسيكو
مشاهدة مباراة برشلونة
مشاهدة مباراة ريال مدريد
مشاهدة مباراة الريال
برشلونة ضد الريال
مشاهدة مباراة برشلونة والريال
مشاهدة مباراة الريال وبرشلونة
مشاهدة مباراة برشلونة ضد الريال
برشلونة وريال مدريد
برشلونة والريال
بث مباشر مباراة برشلونة والريال
مباراة برشلونة والريال بث مباشر
برشلونة وريال مدريد بث مباشر
مشاهدة برشلونة وريال مدريد
برشلونة ضد الريال .. مدرب منتخب إسبانيا فى مدرجات ملعب "كامب نو"
بث مباشر مباراة برشلونة وريال مدريد مدريد يلا شوت في بطولة الدوري الاسباني الممتاز
برشلونة ضد الريال .. تشديدات أمنية مكثفة على فندق الاقامة قبل الكلاسيكو
البارسا ضد الريال .. الملكى يتجه إلى مدينة برشلونة لخوض الكلاسيكو