رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

لاند مارك صبور توقع اتفاقاً مع ماريوت الدولية لافتتاح فندق W

بوابة الوفد الإلكترونية

أعلنت لاند مارك صبور، الشركة الرائدة فى مجال تطوير العقارات عالية الجودة عن توقيعها اتفاقية مع شركة ماريوت الدولية (المدرجة بالبورصة NASDAQ: MAR)، بشأن إنشاء فندق W القاهرة بتصميم ذى طابع فريد وعصرى مع توفير مجموعة متكاملة من الخدمات المتميزة والبرامج المبتكرة على مدار الساعة فى القاهرة، مما يعكس الطلب المتنامى على الفخامة والرفاهية فى مصر. يقع فندق W القاهرة بمشروع (1- NINETY) متعدد الاستخدامات بالقاهرة الجديدة، والمقام على مساحة 300 الف متر مربع، والذى يضم مساحات للبيع بالتجزئة والوحدات التجارية والسكنية والإدارية. يبلغ حجم استثمارات شركة لاند مارك صبور بمشروع (1- NINETY) 28 مليار جنيه (1.75 مليار دولار أمريكي)، ومن المقرر أن يتم افتتاح الفندق فى عام 2024.

لا تعتمد رؤية شركة لاند مارك صبور فى مسيرتها من أجل تحقيق الريادة على التوسع فحسب، بل على التعاون مع مختلف الكيانات والعلامات التجارية العالمية، وتعليقاً على ذلك قال المهندس عمرو سلطان الرئيس التنفيذى لشركة لاند مارك صبور: «نحرص دائمًا على اختيار شركائنا من الذين يحرصون على اتباع نفس معايير التنمية والتطوير التى نسعى إلى تحقيقها، ويتمتعون برؤية مبتكرة لكيفية توفير أجواء الرفاهية، فضلًا عن امتلاكهم أهدافًا تتوافق مع أهدافنا». وأضاف سلطان: «إن شراكتنا مع ماريوت الدولية تعد علامة فارقة جديدة فى مسيرتنا

نحو النمو والتقدم، كما أنها تؤكد على التزامنا التام بالتعاون مع الكيانات الرائدة ذات الخبرة العالمية فى مجالها، وتعتبر فرصة كبيرة للمزج بين الخدمات المتميزة التى توفرها فنادق W لعملائها مع ما تقدمه لاند مارك صبور من منتجات راقية بمشروعها (1- NINETY)».

من جهته، قال أليكس كيرياكيديس، الرئيس والمدير الإدارى لشركة ماريوت الدولية لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا: «إن منطقة القاهرة الجديدة تعد من المناطق الواعدة، كما أنها مقصد للحياة العصرية التى تتسم بالحركة والحيوية فى العاصمة القاهرة، ونحن متحمسون للتعاون مع لاند مارك صبور لتقديم مفهوم جديد للرفاهية الحديثة فى واحدة من أهم الوجهات الجاذبة للسفر بالعالم»، وأضاف كيرياكيديس موضحاً: إن الاتفاقية لا تعد بمثابة التزام من الشركة تجاه مصر فحسب، بل إنها تعزز أيضاً من الطلب المتزايد على العلامة التجارية لفنادق W فى المنطقة وجميع أنحاء العالم».