رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رئيس كفر الدوار يتابع إجراءات منح قروض المزارعين

اللواء مهندس أحمد
اللواء مهندس أحمد علي مرزوق

 قام اليوم اللواء مهندس أحمد علي مرزو، رئيس مركز ومدينة كفر الدوار، بزيارة البنك الزراعي بكفر الدوار، التقى خلالها حسام الغنام  مدير البنك، وذلك لمتابع سُبل تقديم الدعم والتمويل اللازم للمزارعين، ومدى إمكانية تعزيز ذلك من خلال تسهيل إجراءات حصول المزارعين على القروض.

 

ويعمل البنك على تقديم الدعم والتمويل اللازم للمزارعين لجميع أنواع المحاصيل الزراعية، وكذلك الأنشطة المتعلقة بالزراعة، فضلاً عن تقديم الخدمات المصرفية وتمويل المشروعات الصغيرة والصغيرة جدًا. وأشار مرزوق أن هدف البنك الزراعى المصري هو توفير التمويل اللازم لمختلف أنواع أنشطة التنمية الزراعية والريفية، وفقًا للنظم المصرفية المعمول بها في إطار السياسة العامة للدولة.

 

كما قامت اليوم الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر الدوار، برئاسة اللواء مهندس أحمد علي مرزوق، بحملات موسعة لإزالة الإشغالات التي تعوق الحركة المرورية وتسبب إزعاج للمواطنين بنطاق المدينة. وأسفرت الحملات التي جاءت  من خلال قسم الإشغالات بالوحدة بتأمين من وحدة شرطة مرافق كفر الدوار، عن إزالة ١٣١ مخالفة إشغال طريق "ثابت ومتحرك" بشارعي المحكمة والحدائق، حيث تم التحفظ على الإشغالات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.