رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

live| بين سبورت: مشاهدة مباراة ليفربول ومونتيرى بث مباشر KOOORA GOAL يلا شوت plus رابط مباشر ليفربول بلس hd

بوابة الوفد الإلكترونية

عشاق كرة القدم في كل مكان يترقبون معرفة القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول ومونتيري المكسيكي مباريات كأس العالم للأندية، وهي المباراة المرتقبة للفريق الإنجليزي في نصف نهائي كأس العالم للأندية، ومن المنتظر أن يلعب النجم المصري العالمي في المباراة، وسيكون هناك نسبة كبيرة من المشاهدين العرب الراغبين في متابعة المباراة، ولذلك سوف ننقل لكم تردد القنوات المفتوحة التي تذيع المباراة على كافة الأقمار الصناعية المتاحة، حيث أنه ف يحالة فوز فريق ليفربول سوف يقابل فريق فلامنجو البرازيلي الذي صعد لنهائي كأس العالم الأندية بعد فوزه على الهلال السعودي 3/1.


من المتوقع أن تشهد مباراة ليفربول ضد مونتيري أداء رائع من كلا الفريقين سعيًا وراء الفوز والانتقال إلى المباراة القادمة من نهائيات كأس العالم للأندية، وهذا ما سيجعل تلك المباراة تشهد أداء مميز من الجميع مع خطط محكمة من الحكام واختيارات مميزة للاعبين ضمانًا للفوز، كما أنها ستشهد متابعة جماهيرية كبيرة لتشجيع الفريقين والوقوف بجانبهما للفوز في المباراة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومونتيري
تنقل مبارة ليفربول ضد مونتيري على عدد من القنوات ومن أبرزها تردد قنوات الكأس الرياضية، وخاصة قناة Alkass Six HD وقناة Alkass Three HD.

وجاءت الترددات الخاصة بهم كالتالي :

تردد قناة Alkass Six HD الكأس 6 HD
ـ القمر الصناعي العرب سات اتجاه

26 شرقًا.

ـ  تردد القناة 12418 استقطاب أفقي.

ـ  معامل الترميز 27500

وقد اختارت ادارة قنوات الكأس القطرية المعلق الرياضي خالد الحدي ليقوم بالتعليق على مباراة ليفربول ومونتيري في كأس العالم للأندية على قناة Alkass Six HD.

تردد قناة Alkass Three HD الكأس 3 HD
القمر الصناعي النايل سات

11919 استقطاب أفقي.

معامل الترميز 27500.

تصحيح الخطأ 4/3.

القمر الصناعي العرب سات

تردد القناة 12245 استقطاب عمودي.

معامل الترميز 27500 التصحيح ¾.

تردد قناة BBC Two المفتوحة
تُعد ضمن القنوات المفتوحة التي تقوم بنقل المباراة، وهي تتواجد على القمر استرا، ويمكن ضبطها في اتجاه 28.2 شرقا وتردد القناة هو 10773 أفقي ، و 10847 عمودي معامل الترميز 23000 التصحيح ¾.

تردد قناة Asr TV HD المفتوحة
سوف تقوم بنقل المباراة، وهي تتبع دولة افغانستان، على القمر Insat 2DT في اتجاه 55.1 شرقا وتردد هذه القناة 10845 عمودي ومعامل الترميز 27500  التصحيح 2/3.