رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تشكيل لجنة لتحليل مياه الشرب بقرية بصرة بمركز الفتح بأسيوط

اللواء عصام سعد محافظ
اللواء عصام سعد محافظ أسيوط

أكد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط على أهمية تقديم خدمات أفضل للمواطنين بمراكز وقرى ونجوع المحافظة وضرورة تكاتف كافة الجهود المبذولة بين الجهات المعنية على ذلك.

 

وأوضح أن الدولة بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي تولي اهتماماً خاصاً بتطوير القرى وتنمية الصعيد تحقيقاً لرؤية مصر2030 واستراتيجية التنمية المستدامة والعمل على تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين بالقطاعات المختلفة، مشيراً إلى توفير وتقديم كافة سبل الدعم الممكنة واللازمة وتسخير كافة إمكانات المحافظة في تنفيذ هذه الخطط الموضوعة ... جاء ذلك خلال لقائه بعدد من المواطنين بقرية بصرة أثناء جولته التفقدية بمركز الفتح.

 

وقال المحافظ إنه تم تشكيل لجنة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي والإسكان لفحص وتحليل مياه الشرب بالقرية بناء على شكاوى المواطنين حيث تقرر إجراء

عملية تغيير وإحلال وتجديد لخط مياه مواسير الأسبستوس الواصلة بالقرية إلى مواسير بلاستيكية نظراً لتأثر المياه بالمواسير القديمة حفاظاً على صحة المواطنين.

 

وأكد المحافظ على الانتهاء من استبدال المواسير في أسرع وقت ممكن بالتنسيق مع مسئولي شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط لافتًا إلى استكمال خطة تغيير شبكات مواسير الاسبستوس القديمة بالقرى والمراكز التي تم تخصيص لها مبلغ 53 مليون جنيه دعم من وزارة التخطيط تنفيذاً لخطة الدولة والمبادرة الرئاسية "حياة كريمة" لتوفير حياة كريمة للمواطنين.