عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ورشة حول صناعة الفخار بمكتبة النزلة بالفيوم

جانب من الورش
جانب من الورش

نظم فرع ثقافة الفيوم عدة فعاليات ثقافية وأدبية وورش فنية تحت إشراف سماح كامل مدير عام الفرع وذلك بالمكتبة العامه بقصر ثقافة الفيوم وعدد من المكتبات الفرعية بالقرى والمراكز.
حيث نفذت مكتبة الطفل والشباب بسنورس ورشة فنون تشكيلية لتعليم الأطفال كيفية تنسيق الألوان مع بعضها والرسم الزيتي، كما أقامت مكتبة النزلة الفرعية ورشة صلصال عن "صناعة الفخار" بالتعاون مع مدرسة يوسف فريد الابتدائية.
بينما نظمت مكتبة الطفل والشباب بطامية يوم ثقافي ترفيهي لأطفال حضانة نور البيان بعزبة نجاتى قام الأطفال بعمل جوله داخل المكتبة للتعرف على أنشطتها ثم دخلوا مكتبة الطفل وعمل ورشة لتعليمهم كيفية عمل شجرة الكريسماس من الورق المقوى.

كما ناقشت كتاب الحواس لتعريف الأطفال بحواسهم وبعد ذلك قام الأطفال

بالذهاب لقاعة اللواء أحمد أبو طالب بالمكتبة تم فيها عرض لمواهب الأطفال وقدموا عرض أغنية علمونا في مدرستنا ونشيد أنا بحب حضانتي مع عرض مسرح عرائس بعنوان "أحب مدرستي"، وفي نهاية اليوم تم تعليم الأطفال بعض الرسومات الكاريكاتيرية وتوزيع الهدايا على الأطفال.
ونفذت ايضا مكتبة اللاهون الفرعية ورشة فنون تشكيلية بمدرسة صديقة الفتيات باللاهون لتعليم الأطفال رسم لوحات معبرة عن بعض المعالم السياحية في الفيوم، ونظمت مكتبة مطرطارس الفرعية مسابقة ثقافية في المعلومات العامة.