عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

طلعت يوسف لـ"الوفد": متفائل بحماس لاعبي الاتحاد السكندري

طلعت يوسف
طلعت يوسف

أبدى طلعت يوسف المدير الفنى لنادي الاتحاد السكندري، ارتياحه للثقة الكبيرة التى اكتسبها لاعبو زعيم الثغر وجعلت الفريق يظهر بالشكل المميز الذى يخوض به مباريات الدورى هذا الموسم، مشيرًا إلى أن ذلك لم يتحقق إلا من خلال فريق عمل متكامل يضم مجلس الإدارة والجهاز الفني واللاعبين الذين تحملوا المسئولية فى وقت عصيب.

وأضاف طلعت يوسف أن الفترة الحالية هى الأنسب لتوليه مسئولية الجهاز الفنى فى ظل وجود مجلس إدارة يساند فريق الكرة بقوة برئاسة محمد مصيلحى الذى يوفر كل الدعم للفريق على عكس مجالس سابقة كانت تتفق على تدعيم الفرق بلاعبين كبار وأصحاب خبرات ولكن نجد أن الوعود لا تتحقق على أرض الواقع. 

وأشار المدير الفنى لزعيم الثغر إلى أن مستحقات اللاعبين تسدد فى موعدها بالكامل وأحيانًا فى نفس يوم المباريات والوضع فى هذه النقطة حاليًّا بالاتحاد السكندرى أفضل من بعض أندية المؤسسات وهو ما يجعلنى مشفقًا على المجلس الحالى لأن المسئوليات غير قليلة والقادم أصعب.

ونفى طلعت يوسف غضبه من وصف البعض له بالمدرب المغرم بالأداء الدفاعى قائلًا: «كثير من المدربين يتضايقون من هذا الوصف فى حين أنه يسعدنى كثيرًا لأنى مقتنع بأن أى فريق عندما يفقد الكرة لابد أن يتحول إلى الأداء الدفاعى فى كل المراكز وهو الأمر

الذى لم يعتاد عليه لاعبو الاتحاد ولكن مع الوقت بدأوا يتفهمون» لافتا إلى أن الموسم الماضى دخل شباك الفريق ٥٦ هدفًا فى حين أن خط الدفاع مازال كما هو من الموسم الماضى.

وأثنى يوسف على حراس المرمى المتواجدين حاليًّا مع الفريق وهم عماد السيد والزنفلى وعمرو خليل وصبحى والمنافسة بينهم قوية لصالح الفريق.

وعن المباريات القادمة فى الدورى أمام مصر المقاصة وفريق مصر، قال يوسف «لا يوجد فريق سهل ولا مباراة محسومة جميع لقاءات الدورى صعبة ولها حساباتها وهو ما حرص دائمًا على نقله للاعبين». 

وبالنسبة لمواجهة الإسماعيلى فى البطولة العربية أوضح المدير الفنى للاتحاد أنه حذر لاعبيه من خطورة المباراة وأكد أهميتها خاصة أنها ستقام بعد فترة الانتقالات الشتوية، متوقعًا تدعيم فريق الدراويش لصفوفه، مؤكدًا أن فريق الإسماعيلى كبير وله جمهور عريض وله طموحات مثل زعيم الثغر.