رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

صور.. محافظة البحيرة تعلن النفير لمواجهة الأمطار الغزيرة

أثناء التعامل مع
أثناء التعامل مع مياه الأمطار

رفعت الوحدات المحلية بمحافظة البحيرة استعدادتها بالنزول إلى شوارع المدن، وذلك لشفط مياة الأمطار من الشوارع بعد موجه أمطار غزيرة شهدتها المحافظة منذ الصباح الباكر، تابعت المهندسة سلوى زكى، رئيس مركز ومدينة المحمودية، وفريق العمل المكون من جميع القيادات بالمركز رفع درجة الاستعداد والتنبيه على الجميع بالتواجد فى الشارع لمواجهة أى أثار تنتج عن سقوط أمطار.

 

وتم الدفع بجميع المعدات الميكانيكية لمواجهة سقوط الأمطار بشوارع المدينة وكذلك تواجد قيادات الوحدة المحلية لمتابعة المناطق الحيوية ورفع مياة الأمطار

من الطرق الرئيسية والفرعية جارى سحب مياة الأمطار بشوارع ( الرشيدية ، الثورة ، صبرى القاضى ، المنشية ، محيط المدارس ، المستشفى العام ، المنشية ) وجارى العمل على خلو الشوارع من أثار الأمطار.

 

كما أعلن كامل غطاس، رئيس مركز ومدينة الدلنجات، حالة الاستعداد القصوى تزامنا مع سقوط أمطار، حيث تم الدفع بكافة المعدات الميكانيكية بمجلس المدينة وهندسة صرف الدلنجات والدفاع المدني لمواجهه سقوط أمطار بشوارع المدينة، وكذلك تواجد قيادات الوحدة المحلية لمتابعة المناطق الحيوية ورفع مياة الأمطار

من الطرق الرئيسية ومحيط المدارس ومن أمام المنشآت الخدمية.

 

كما قام "رئيس المدينة بمتابعة مواجهة سقوط الأمطار بالوحدات المحلية لقرية (الوفائية وكوم زمران والمسين وطيبه ومؤسسة البستان) والتأكد من عدم وجود عقبات في رفع مياة الأمطار من القري.

 

كما أكد رئيس المركز علي متابعة المرور علي محطات الصرف الزراعي ومحطات المعالجة ومحطات الرفع للتأكد من عدم وجود أي مشاكل في المحطات.

 

كما كلف المحاسب محمد على خميس رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمنهور م / سمير أبومندور، نائب رئيس المدينة بمتابعة أعمال كسح مياة الأمطار من أماكن تجمعها بالشوارع الرئيسيه والفرعية حيث تم اليوم كسح مياة الأمطار بالمدينة الصناعية ذلك حرصا على المواطنين وتيسير للحركة.