عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

التحقيق مع مسؤول محطة وقود متهم ببيع المحروقات في السوق السوداء بالمعادي

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تواصل نيابة المعادي الجزئية، اليوم الثلاثاء، تحقيقاتها الموسعة في واقعة ضبط مسئول محطة لبيع الوقود أثناء محاولته لبيع 67 ألف لتر بنزين فى السوق السوداء، كما طلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة.

 

كانت النيابة قد أمرت في وقت سابق بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معه.

 

وكشفت تحقيقات النيابة أن المتهم جمع 67000 لتر من المواد البترولية "بنزين 95، 92" بقصد الاتجار بها بالسوق السوداء، والاستيلاء على أموال الدعم، قدرت بقيمة مالية (534250) جنيهًا تقريبًا.

 

وكانت معلومات وردت، وأكدتها تحريات رجال مباحث التموين بالقاهرة تفيد بقيام المدير المسئول عن محطة لتموين السيارات -كائنة بدائرة قسم شرطة المعادى بعدم إثبات كميات المواد البترولية المصرح بتخزينها، بترخيص إدارة

وتشغيل المحطة، وعدم وجود الرسم الهندسى الخاص بالمحطة، وتجميع كميات كبيرة من بنزين 95، 92" بقصد الاتجار بها بالسوق السوداء والاستيلاء على أموال الدعم.

 

وبناء على إذن من النيابة العامة تم استهداف المحطة، ونجح رجال مباحث التموين من ضبطه، وبالفحص تبين تجميعه 67000 لتر مواد بترولية "بنزين 95، 92" بقصد الاتجار بها بالسوق السوداء، والاستيلاء على أموال الدعم، قدرت بقيمة مالية (534250) جنيهًا تقريبًا، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق