رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بفستان محتشم.. رانيا يوسف تثير غضب إيلى حنا و الجمهور يرد

الفنانة رانيا يوسف
الفنانة رانيا يوسف

فاجئت الفنانة رانيا يوسف، متابيعها بإطلالتها الغير متوقعة اثناء مشاركتها، فى حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولى بدورتة الـ41، الذى عقدت أمس فى ساحة الأوبرا المصرية.

أطلت رانيا، بإطلالة محتشمة على غير عادتها، فهى تميل إلى الازياء المثيرة التى تبرز انوثتها بشكل ملفت، مرتدية فستانا طويلا باللون البيج، ذا أكمام طويلة، زين الفستان بحبات الخرز و اللؤلؤ وتوسطة حزام رفيع من منطقة الخصر، حمل الفستان توقيع مصمم الأزياء يوسف الجسمي، ومن أختيار الاستايسلت خميسي إيمان.

واعتمدت رانيا يوسف، على تسريحة شعر مميزة بأنامل مصفف الشعر هيثم دهب، ووضعت مكياجا ناعما ارتكز على الألوان الترابية التى تتناسب مع لون بشرتها الخمرية و ملامحها المصرية.

لاقت إطلالة رانيا يوسف، إعجاب و استياء جمهورها و متابعي الموضة وهذا ما اكدته ناقد الموضة اللبناني إيلى حنا، قائلا:" الاطلالة لولا بعض الاخطاء "الفادحة" كانت رح تطلع حلوة و مرتبة، بس مع الأسف بعض الأخطاء بالفستان خربت الاطلالة، و أول خطأ هو البطانة و طول البطانة تجديدا يلي أقصر من طول الفستان و لها السبب بينت واضحة و نشاز.... و طبعا كان لازم تكون بطول الفستان و ماشية مع الفستان، أما الخطأ

الثاني فهو موقع الحزام المنخفض يلي ما ساعد على إبراز جسمها بشكل صحيح، الشعر و المكياج و التنسيق جيدين، و بعطي الاطلالة 5/10"شو رأيكم؟".

وكان لمتابعيها راى اخر في إطلالتها و هذا ما أكدته أبرز التعليقات: " أيه الكلام الجامد ده .. الفستان رائع .. فستانك رائع أوى حبيبتى".

الجدير بالذكر أن المهرجان يقدم جائزة لأفضل فيلم عربى وقدرها 15000 دولار، تُمنح لمنتج الفيلم الذي تختاره لجنة تحكيم خاصة لأفضل فيلم عربي مشارك في أي من مسابقات المهرجان الثلاث المسابقة الدولية، آفاق السينما العربية أو أسبوع النقاد.

اقرأ أيضَا:

بمكياج باهت.. نانسي عجرم تغضب إيلي حنا

بساطة شيرين رضا تشعل مهرجان القاهرة السينمائي

شاهد.. بوسي شلبي تشبه الوردة فى حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي

رانيا يوسف تخطف الأنظار بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي