رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

التحفظ على كاميرات المراقبة للتوصل إلى هوية تاركة الطفلين بأوسيم

صورة الطفلين
صورة الطفلين

تواصل النيابة العامة بشمال الجيزة تحقيقاتها في واقعة ترك سيدة لطفلين داخل حضانة، بمنطقة بشتيل بأوسيم، ولم تعود لأخذهما مرة أخرى، وأمرت النيابة بالتحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط الحضانة، كما طلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية للوقوف على ملابسات وظروف الواقعة.

 

كان قسم شرطة أوسيم من القائمين على حضانة للاكفال بوجود طفلين توأم عام ونصف منذ الصباح ولم تعود والدتهما لأخذهما، ونفى المسئولين عن الحضانة معرفة هوية السيدة أو الطفلين، وأفادوا بأنها تركتهم وطلبت منهم الاعتناء بهما حتى عودتها لكنها لم ترجع ثانية.

 

، ولم تتمكن قوات الأمن من معرفة هوية الكفلين نظرا لصغر سنهما، ويحاول رجال الأمن من خلال مراجعة الكاميرات، ومناقشة العاملين بالحضانة، الوصول

إلى أى معاومة تفيد في معرفة هوية الطفلين أو أسرتها.

 

وأوضحت التحقيقات أن سيدة توجهت إلى حضانة بمنطقة بشتيل وتركت طفلين "توأم" يبلغان من العمر عاما ونصف العام، وطلبت من الحصانة استضافتهما وستعود لأخذهما نهاية اليوم ولكنها لم تعد.

 

وأضافت التحريات أن مسؤولي الحضانة قاموا بتسليم الطفلين لمركز شرطة أوسيم، وتم تحرير محضر بالواقعة، ويكثف رجال المباحث جهودهم حول السيدة التي تركت الطفلين، وهوية والدهما، كما جرى تعميم نشرة بصورتهما.