رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

تعرف علي موعد مباراة ليفربول وبرايتون بالدوري الإنجليزي .. والقنوات الناقلة

بوابة الوفد الإلكترونية

يستعد ليفربول لمواجهة برايتون ألبيون، غدًا السبت، على ملعب "أنفيلد"، ضمن الجولة الرابعة عشر من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، "البريميرليج".
يسعى ليفربول بقيادة محمد صلاح نجم الريدز، لمواصلة النتائج الإيجابية منذ بداية المسابقة، والفوز على ضيفه برايتون، من أجل تعزيز صدارته في جدول ترتيب البريميرليج، بعد وصوله للنقطة ٣٧ مبتعدًا عن أقرب منافسيه ليستر سيتي الوصيف، صاحب الـ٢٩ نقطة، بفارق ٨ نقاط و٩ نقاط عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثالث وحامل اللقب.

يدخل ليفربول المباراة بمعنويات مشحونة بعد تعادله إيجابيًا أمام نابولي الإيطالي، على أرضه ووسط جمهوره بصعوبة بدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، وتأزم موقفه من الصعود للدور القادم من البطولة، حيث يتصدر مجموعته بـ١٠ نقاط، ويأتي خلفه نابولي بـ٩ نقاط، وسالسبورج صاحب المركز الثالث بـ٨ نقاط.
شهدت المباراة عودة الدولي المصري محمد صلاح نجم الريدز، بعد غيابه عن مباراة فريقه الأخيرة بالدوري أمام كريستال بالاس، والتي انتهت بفوز الأول بهدفين مقابل هدف، حيث لم يشارك لعدم جاهزيته بشكل كبير وتفضيل كلوب لإبقاءه على مقاعد البدلاء.

 

موعد مباراة ليفربول وبرايتون بالدوري الإنجليزي..

تنطلق المباراة ليفربول وبرايتون بالدوري الإنجليزي، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة بتوقيت الإمارات.

 

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبرايتون بالدوري الإنجليزي..

تنقل مباراة ليفربول وبرايتون بالدوري الإنجليزي حصريًا على قنوات بي ان سبورتس "BeIn Sports".