رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

اليوم.. المصرى يؤدى مرانه الأساسى قبل مواجهة نواذيبو الموريتاني بالكونفيدرالية

مران المصري البورسعيدي
مران المصري البورسعيدي

يؤدى فريق المصرى البورسعيدي، مساء اليوم، تدريبه الأساسى على ستاد شيخا ولد بيديا بالعاصمة الموريتانية نواكشوط استعداداً لمواجهة نواذيبو بطل موريتانيا والمقرر إقامتها في التاسعة مساء الأحد المقبل بالجولة الأولى من المجموعة الأولى للنسخة السابعة عشرة للبطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

وتركز التدريبات على تنفيذ عدد من الجمل الخططية التى سينفذها الفريق فى المواجهة بعدما شاهد إيهاب جلال المدير الفنى شرائط للمباريات الأخيرة التى لعبها المنافس وتعرف على نقاط القوة والضعف ووضع خطته للمباراة .

أكد إيهاب جلال أن لديه هدفا وحيدا وهو الوصول لدور الثمانية وهو لن يتحقق إلا بنتائج إيجابية داخل وخارج الديار.

وقال: " أعلن جاهزية جميع اللاعبين لخوض المباراة الأولى من دور المجموعات أمام نواذيبو الموريتاني على ملعبه ووسط جماهيره ، وهو فريق يمتلك العديد من اللاعبين الموهوبين والكرة الموريتانية تشهد حاليًا تطورًا كبيرًا وهو ما ظهر في تعادل المنتخب الموريتاني مؤخرًا أمام مضيفه المنتخب المغربي".

وأضاف: " لن ألتفت لنتيجة المباراة الأخيرة لنواذيبو بالبطولة العربية والتي جمعته بالشرطة العراقي وإنتهت بفوز الأخير بخماسية نظيفة ، فالمنافس من الفرق الصعبة خاصةً على ملعبه والذي تُعد أرضيته نوعًا ما أفضل

من أرضية ملعب ستاد عمان الذي إستضاف مباراتنا مع ماليندي بطل زنجبار وستاد لينتيه الذي إستضاف مباراة كوت دي أور بطل سيشل" .

وأكمل: " نمتلك مجموعة من المقاتلين واصحاب المهارات والخبرة ايضا فلسنا أقل من أى فريق فى المجموعة ومعى مجموعة متميزة قادرة  - بإذن الله على تحقيق نتائج إيجابية تسعد الجماهير وتحقق الأفضل لنا ".

وتضم قائمة المصري لهذه المباراة 20 لاعبا هم :

 أحمد مسعود وأحمد عبد الفتاح ومحمد شحاته لحراسة المرمى ومعهم كل من كريم العراقي وإسلام أبو سليمة وأحمد شوشة وبهاء مجدي وعمر كمال عبد الواحد ومحمود حمد وفريد شوقي وعمرو موسى وحسن علي وإسلام عطية وعماد فتحي وسعيدو سيمبوريه وإيزي ايميكا وأحمد ياسر ومفتاح طقطق ومحمود وادي وأوستين أموتو.