رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الجزيرة والاتحاد يستعدان بقوة لنهائي دوري مرتبط السلة

من مباراة الجزيرة
من مباراة الجزيرة والاتحاد

قرر مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة السلة برئاسة الدكتور مجدي أبو فريخة إقامة مباريات نهائي دوري مرتبط السلة يوم الأحد والثلاثاء بين الاتحاد السكندري الذي تأهل على حساب الزمالك والجزيرة الذي خطف بطاقة التأهل على حساب الأهلي والمقرر لها أن تقام على صالة قناة السويس بالإسماعيلية، كما يواجه الأهلي نظيره الزمالك على المركزين الثالث والرابع في المباراة التي تجمع بينهم على صالة الشباب والرياضة بمدينة 6 أكتوبر.

أعرب محمد الكرداني المدير الفني لفريق الرجال لكرة السلة بنادي الجزيرة عن سعادته بالتأهل لنهائي دوري مرتبط السلة على حساب الأهلي .

ومن المقرر أن يواجه الجزيرة نظيره الاتحاد السكندري في نهائي دوري مرتبط السلة يوم الاحد المقبل في مباراة الذهاب ويوم الثلاثاء في مباراة الإياب.

وقال الكرداني في تصريحات خاصة لـ الوفد أنه أستغل عامل الخبره وتأقلم لاعبي الجزيرة مع بعضهم في الغلب على الأهلي ودئمًا يحفز لاعبي الفريق معنويًا قبل المباريات .

وأكد الكرداني أن الرباعي المصري الأهلى والزمالك والجدزيرة والاتحاد الجميع ينافس بكل قوته للتتويج بالألقاب المحلية والإفريقية وغيرها وليس على مستوى دوري المرتبط فقط.

وعن التجهيز لمواجهة الاتحاد قال الكرداني إن الفريق حصل على راحة 24 عقب مباراة الأهلي مساء الثلاثاء مشيرًا أن الفريق يسافر إلى

الإسماعيلية يوم الجمعة للإنتظام في معكسر قبل المباراة، مؤكدًا أنه لم يعان من الغيابات والفريق يواجه الاتحاد بكامل عناصره.

واختتم قائلًا توجد مكافآت مادية للاعبي الجزيرة من قبل مجلس الإدارة في حالة التتويج بالبطولة .

كما أكد أحمد مرعى المدير الفني لنادي الاتحاد أنه جاهز للقاء الجزيرة وأعلن التحدي من أجل عودة البطولات للفريق السكندري مشيرًا أن اللقاءات ستكون صعبة خاصتًا بمواجهة فريق كبير مثل الجزيرة.

وعبر عن سعادته بالتأهل للنهائي على الزمالك الذي يمتلك العديد من اللاعبين على مستوى عال.

وأكد مرعى أنه يعمل على تجنب الأخطاء التي حدثت في لقاء الزمالك ويعمل على دراسة نقاط قوة وضعف الجزيرة من أجل النجاح في عبور الفريق السكندري والتتويج باللقب.

وأشاد بدور محمد مصيلحي رئيس النادي والمساندة والدعم دائمًا للفريق من أجل تحقيق نتائج إيجابية والعمل جيدًا .