رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

استدرجته لشقة والدتها.. أمن الجيزة يكشف كواليس واقعة جثة الهرم

بوابة الوفد الإلكترونية

 كشفت تحقيقات أجهزة الأمن بالجيزة أن المتهمة بقتل عشيقها معالج روحاني بمساعدة خطيب شقيقتها، أنها استدرجته لشقة والدتها، خوفًا من فضحها أمام أسرتها وزوجها بعلاقتهما المحرمة، وأنهت حياته ضربًا بالسكين، وحملت جثته داخل دراجة بخارية للتخلص منها بترعة المريوطية.

 بدأت الواقعة ببلاغ لقسم شرطة الهرم من إدارة شرطة النجدة بتمكن الأهالي من ضبط شخصين حال قيامهما بإلقاء جثة بترعة المريوطية – دائرة القسم.

 انتقل رجال الأمن إلى مكان الواقعة، وتبين وجود جثة عادل. و.ع .ع، سن 57، مقيم دائرة القسم – سبق اتهامه في 12 قضية (أموال عامة – مخدرات – تبديد – ضرب).

 تم التقابل مع شاهدى رؤية هما سيد. م. ع. أ، سن 41 – مقيم دائرة القسم، محمد. ص.ع .ع، سن 27، اللذان قررا بتمكنهما من ضبط رانيا. ع. س .ع، سن 31، وأحمد. م. م.ص. م، سن 31 – مقيم دائرة القسم، حال قيامهما بإلقاء جثة المجني عليه بترعة المريوطية وشروعهما في الهرب بالدراجة النارية ملك وقيادة

الرابع.

 بمواجهة المتهمين قررت المتهمة بتعرفها على المجني عليه منذ عامين لعلاج نجلها – وارتبطت معه بعلاقة غير شرعية، ولدى رغبتها بإنهائها هددها المجني عليه بفضح أمرها أمام زوجها وأسرتها، فعقدت العزم على التخلص منه، وفي سبيل ذلك اتفقت مع الرابع على استدراجه لمنزل والدتها.
 وتابعت المتهمة، أنها قامت بذبحه بمساعدة الرابع، ووضعه داخل جوال لإلقائه بترعة المريوطية – وأيد الرابع ما جاء بأقوالها.

 بمعاينة محل الواقعة عثر بالصالة على الأدوات المستخدمة في الواقعة (سكين – بكرة لاصق شفاف اللون - حبل غسيل)، وبدورة المياه على بعض الأقمشة والسجاد وطبق بلاستيك جميعها بها آثار دماء، كما عثر على حذاء المجني عليه.